مرجع المبيعات جلد البقر ايكيا

يعد جلد البقر من أفضل أنواع الجلود المستخدمة في إنتاج المنتجات الجلدية المختلفة مثل الحقائب والأحذية، والذي يقدمه البائع بمجموعة متنوعة من سماكة و بأبعاد مختلفة و بسعر معقول، و من بين هذه المنتجات يعد جلد البقر ايكيا أحد أفضل أنواع الجلود؛ يمكن لكبار المشترين والمصدرين الاتصال ببائع هذا الجلد الخاص و شراء أفضل ما في هذا الجلد بكميات كبيرة و الحصول عليه بشكل صحي تمامًا على العنوان المطلوب و تجهيزه لنفسك بأقل سعر من التصدير أو بيعه لتحقيق ربح جيد .

مرجع المبيعات جلد البقر ايكيا

احصل على شحن معقول لجلد البقر

احصل على شحن معقول لجلد البقر يجب أن تتم صيانة جلد البقر بشكل جيد حتى يتمكن هذا الجلد من الحفاظ على جودته على المدى الطويل و بالتالي يمكنه إنتاج منتج أفضل من هذا الجلد واستخدامه للتصدير؛ يجب تخزين أفضل ما في هذا الجلد بعيدًا عن الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة لأن هذين يمكن أن يكون لهما تأثير سيء على جودة الجلد على المدى المتوسط ​​و الطويل و يفقد الجلد متانته.

أفضل ما في هذا الجلد هو الأفضل أن يكون لديه تهوية جيدة لأن تراكم الجلود مع القليل من الرطوبة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على جودة هذا الجلد و يلحق الضرر بنسيجه و يسبب تعفن الجلد.

أفضل مكان لتخزين جلد البقر هو درجة الحرارة الباردة ، كما أنه لا يلمع تحت أشعة الشمس المباشرة ، بالإضافة إلى وجود تهوية كافية في هذا المكان ، وهذا يساعد في الحفاظ على الجلد صحيًا لفترة أطول من الوقت؛ يجب الحفاظ على هذا المنتج في بيئة خالية من الآفات لأن بعض الحشرات يمكن أن تتلف الجلد ويمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي على جودة الجلد ، لذلك يجب مراعاة ذلك جيدًا.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن تغليف الجلود يجب أن يكون جيدًا وتجنب وضع الجلود مع النفايات مثل الدهون أو الرطوبة في العبوة لأنها يمكن أن تتسبب في تلف الجلود الأخرى وجودتها إلى الحد الذي يقلل كثيرًا؛ تساعد الصيانة المناسبة لهذا المنتج أيضًا على تصديره لأن الجلد يمكن تخزينه لفترة أطول، و بالتالي يمكن تصديره لمسافات طويلة جدًا لتحقيق ربح جيد من تجارته.

تصدیر جلد البقر ايكيا

 تصدیر جلد البقر ايكيا يعتبر جلد البقر من ايكيا من أفضل الجلود الإيرانية ومناسب للتصدير، و يمكن لمن يحتاجون هذا الجلد بكميات كبيرة أن يطلبوا هذا الجلد لأنفسهم من خلال طرق مختلفة، و بالتالي يصنعون أفضل هذا الجلد لتحضيره بأنفسهم؛ يمكن أن يكون تصدير هذا المنتج مربحًا جدًا للمصدر لأن تجارته الخارجية تتم بعملات غير الريال و يمكن للعملاء الاستفادة أكثر من هذه التجارة.

يتم إرسال أفضل ما في هذا أصدارجلد البقر إلى معظم الأسواق القريبة والبعيدة، و يمكن أن يكون هذا حقيقيًا جدًا لمصدري هذا الجلد لتقديم هذا المنتج الإيراني إلى معظم الأسواق والحصول على ربح أكثر ملاءمة من تجارته، و بسعر رخيص من هذا المنتج للوصول إلى عملائهم في المنطقة و حتى في الدول الأوروبية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا