مراکز شراء جلد الجاموس في دول العربية

یتم تقدم مراكز شراء جلد الجاموس هذا النوع من المنتجات بأفضل الصفات. هذه الأنواع من البضائع لديها الكثير من المتقدمين في كل من الأسواق المحلية لإيران وأسواق البلدان العربية، وعادة ما تستخدم لإنتاج سلع مختلفة. يتمتع جلد الجاموس بمقاومة عالية جدا.

مراکز شراء جلد الجاموس في دول العربية

التقنيات الجديدة لإنتاج الجلد الصناعي

التقنيات الجديدة لإنتاج الجلد الصناعي نظرا لأن عملية إنتاج الجلود الطبيعية أكثر تعقيدا من الجلود الاصطناعية، فإن حجم إنتاجها لا يلبي احتياجات المستهلكين، ويختلف مقدار استهلاك الطاقة وتكلفة الإنتاج والسعر النهائي بشكل كبير عن ما يعادل السلع الاصطناعية، وأيضا بسبب حجم الإنتاج والجودة المناسبة للجلد الصناعي، والذي يلبي في معظم الحالات احتياجات المستهلكين، في العديد من التطبيقات، يتم استخدام الجلد الصناعي كبديل مناسب للجلد الطبيعي، والجلود الاصطناعية كمنتج وسيط في مختلف الصناعات كغطاء.

يستخدم، بما في ذلك إنتاج الأحذية والحقائب والأرائك والكراسي في المنزل والمكتب وإنتاج الملابس، كما يستخدم هذا المنتج كأرضية في صناعة الحصائر الرياضية، وكبار المستهلكين يمكن استخدام الجلود الاصطناعية في صناعة السيارات، وهو يستخدم كغطاء للمقعد والسقف ولوحة القيادة والطبقات الداخلية في أرضية وأرضية السيارة وجذعها.

جلد صناعي كبديل للجلد الطبيعي في العديد من الصناعات من حيث الحجم ويستخدم على نطاق واسع أكثر من الجلد الطبيعي، ولهذا السبب أنها تحظى بشعبية كبيرة الجلود الاصطناعية مقارنة بالجلد الطبيعي هي تعقيد عملية الإنتاج، والاستهلاك العالي للطاقة أثناء الإنتاج، وحد حجم الإنتاج وتكلفة الجلود الطبيعية مقارنة بما يعادل السلع الاصطناعية، ومن ناحية أخرى، الجودة المرغوبة للجلد الاصطناعي، وحجم الإنتاج وسعر نهائي أقل والذي يلبي احتياجات معظم المستهلكين يسهل شروط إنتاج هذا المنتج بكميات كبيرة وتطبيقه في مختلف الصناعات والحالات المختلفة بشكل عام هناك طريقتان لإنتاج الجلود الاصطناعية، والتي تعرف باسم رطب وجاف.

  • الطريقة الجافة: تستخدم الطريقة الجافة لتغطية الأجزاء المجوفة بمظهر معقد. في عملية الإنتاج هذه ، يتم تسخين الجزء المطلوب أولا في الفرن للوصول إلى درجة حرارة حوالي 500 درجة مئوية، ثم يتم نقل الجزء من الفرن إلى الطلاء. عند هذه النقطة، تنخفض درجة الحرارة. بعد الوصول إلى درجة حرارة محددة مسبقا، يدخل الجزء غرفة يمكن أن تدور في اتجاهات مختلفة وتتكون من مسحوق جاف يتضمن DOP و PVC (E) ، ومثبت حراري، وحشو، وصبغة ومواد أخرى تم ملؤها، بعد وضع القطعة داخل الحجرة وإغلاقها، تبدأ الحجرة بالدوران بسرعة عالية في اتجاهات مختلفة. تلتصق بالسطح بالكامل، وتخرج من الحجرة وتبرد. تُعرف هذه الطريقة أيضا باسم سلاش مولدن وهذه الطريقة تستخدم لتغطية لوحة القيادة في السيارة.
  • المزيد من الطريقة: يعتمد أساس الطريقة الأكثر لتحضير الألواح المرنة ومتعددة الطبقات على الطلاء ويمكن فحصها وفقا لنوع المواد الكيميائية لطبقات السطح.

شركة إستيراد و تصدير جلد الجاموس

شركة إستيراد و تصدير جلد الجاموس یتم تقدم محلات بيع جلد الجاموس هذه المنتجات للمتقدمين بأفضل الصفات. جلد الجاموس هو من أفضل أنواع الجلود المنتجة في إيران، والتي لها مجموعة واسعة من التطبيقات. يتم إنتاج هذا المنتج في إيران بكميات كبيرة وتعمل حاليا العديد من الشركات في مجال تصدير هذه البضائع إلى البلدان مختلفة. هناك العديد من البلدان التي تستورد جلود الجاموس الإيرانية، وكل منها تطلب منتجات بجودة مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا