متوفر في متجرنا جلد خام للبيع بجودة عالية

يتوفر جلد خام للبیع بجودة عالية في متجرنا ويمكنك، عزيزي المشترين، شراء هذه المنتجات بسهولة من خلال العمليات عبر الإنترنت والاستمتاع بمزاياها. يحتوي الجلد الخام على عينات مختلفة ويستخدم بكثرة لإنتاج منتجات جلدية متنوعة.

متوفر في متجرنا جلد خام للبيع بجودة عالية

طريقة دباغة جلد الخام

طريقة دباغة جلد الخام يحتوي جلد الحيوان على نسيج ثلاثي الأبعاد يتكون من الأحماض الأمينية، وتتأثر الأحماض الأمينية بالعوامل الخارجية من خلال الروابط، وبالتالي يتضرر النسيج البروتيني للجلد ويفقد جودته وخصائصه الجلدية، لذا يلزم اتخاذ الإجراءات. جلد خام يحافظ على الخصائص والقوام ويتيح استخدامه في المنتجات الجلدية.

دباغة الجلود هي واحدة من أقدم الأنشطة البشرية التي لم تتغير كثيرا على مر السنين، وهي عملية معقدة تتطلب أشخاصا مدربين ومهرة. الدباغة التي كانت تتم بالطرق القديمة كانت لها رائحة كريهة للغاية، ولهذا السبب تم إنشاء معظم المدابغ خارج المدينة.

المدبغة هي مكان يتم فيه إجراء عمليات على جلد الحيوانات الخام لإنتاج الجلود، وتسمى هذه المهنة بالدباغة، والدباغة أو التضميد هي طريقة لإجراء تغييرات في بنية البروتين في جلد الحيوان لمنع تدميرها. الدباغة هي أهم خطوة في إنتاج الجلود والحفاظ على الجلد وهذا مجرد جزء واحد من عملية إنتاج الجلد بأكملها.

وهناك طرق مختلفة للقيام بذلك، اعتمادا على نعومة ومرونة وصلابة الجلد، ومن خلال إجراء التغييرات، تزيد من متانة البشرة ومقاومتها، فضلا عن أنها تمنحها مرونة. الغرض من الدباغة هو منع جفاف الجلد وهشاشته والحفاظ على نعومة ومرونة الجلد بعد خروج الماء.

يتكون جلد الحيوان من أنسجة بروتينية تحاول منع جفاف ألياف البروتين والحفاظ على مرونة الجلد أثناء عملية الدباغة. تجعل الدباغة الجلد مقاوما للتسوس والتلف. يزيد الدباغة بشكل كبير من مقاومة درجات الحرارة.

يذوب الجلد غير المحترق في الماء عند درجة حرارة 62 درجة مئوية ويؤدي إلى ظهور التجاعيد. لكن الجلد المدبوغ بمواد تصل إلى 100 درجة مئوية مقاوم أيضا. الأنسجة غير متصلة والجلد لا يتقلص.

لطالما استخدمت طرق ومواد مختلفة لدباغة الجلد وإنتاج الجلود. من بين طرق الدباغة، يمكننا أن نذكر طريقتين شائعتين للدباغة الكيميائية والدباغة بالأعشاب. الدباغة بالأعشاب هي طريقة تقليدية وأقل خطورة في الدباغة، بحيث يتم نقع الجلد في محلول من مادة نباتية يستخدم من مستخلصات الدخان والدباغة التي يتم الحصول عليها من الخشب وأوراق الأشجار، بحيث يتم نقع المواد في الماء بشكل مختلف. طرق الحصول على مواد شاملة ومحاليل سائلة.

والجلود التي يتم الحصول عليها من هذا النوع من الدباغة مرنه على الرغم من سمكها، يتدفق الهواء فيها جيدا، وعلى عكس الدباغة بالمواد الكيماوية والصناعية، فهي غير ضارة بالبيئة، وبسبب العملية الطبيعية لهذا النوع من الدباغة، ينتج عن ذلك الجلد له خصائص خاصة بك وفريدة من نوعها.

شركات تجارة جلد الخام في دول الخليج

شركات تجارة جلد الخام في دول الخليج يستخدم الجلد الخام كمادة خام رئيسية في إنتاج السلع الجلدية. لحسن الحظ، هناك شروط لإنتاج أفضل أنواع الجلود الخام في إيران، وتباع هذه المنتجات في أسواق البلدان الأخرى بأفضل الجودات. ترسل شركات تجارة الجلود الخام هذه المنتجات إلى جميع دول الخليج. تقوم الشركات التجارية بتسعير هذه الأنواع من السلع بناء على جودتها وتحدد أخيرًا سعر هذه المنتجات بالمتر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا