متجر شراء جلد طبيعي مدبوغ

نحن نصنع أفضل المنتجات بأفضل وأجود الجلود الطبيعية. يقدم لك مركز المبيعات أكثر أنواع الجلود الطبيعية تنوعًا بجودة مضمونة. أثناء شراء جلد طبيعي، يمكنك الاستفادة من الخصومات وخدمات البيع الأخرى.

متجر شراء جلد طبيعي مدبوغ

کیف أمیز الجلد الأصلی من الصناعی

کیف أمیز الجلد الأصلی من الصناعی الجلد الأصلي هو أكثر المواد المستخدمة في صناعة الأحذية والحقائب والسلع الجلدية شيوعًا. يختاره الناس بسبب قوته العالية ومظهره الفريد. الأحذية والإكسسوارات الجلدية صديقة للبيئة. يتوفر الجلد الصناعي بشكل متزايد في السوق، مما يجعل من الصعب التمييز بين الجلد الأصلي والجلد غير الأصلي. أولئك الذين هم أكثر دراية بالجلد الطبيعي يعرفون أن الجلد الطبيعي لديه ترتيب غير منتظم للمسام؛ بدلاً من ذلك، في حالة النظائر الاصطناعية، يمكن تكرار الأنماط. ستساعدك الحواس الأخرى أيضًا على التمييز بين المواد الطبيعية والاصطناعية: اللمس وحتى الرائحة.

المس؛ من خلال لمس الجلد الطبيعي، ستجد أن الجلد الطبيعي أكثر سمكًا وثباتًا من الجلد الصناعي. كما أن لها نسيجًا زلقًا نسبيًا. كما أن للجلد الأصلي رائحة مميزة وغير متكررة ، في حين أن الجلد الصناعي إما لا يحتوي عليه على الإطلاق أو (إذا كان ذو جودة منخفضة) رائحته مثل المطاط.

تناقض اللون؛ لمعرفة ما إذا كانت سترة أو حقيبة أو أريكة مصنوعة من الجلد الطبيعي، فأنت بحاجة إلى التحقق من اللون بعناية، لأنه إذا كان الجلد حقيقيًا، فلن يكون متجانسًا بنسبة 100٪، ولكنه يحتوي على بقع حيث يكون اللون إنه لون، يفقد اللون عندما يكون الجلد رديء الجودة (جلد صناعي) مظهره ولونه موحد على جميع الأسطح. تفقد هذه الأنواع من الجلود لونها بسهولة بمجرد فرك الملابس أو لمسها باستمرار، بينما يحتفظ الجلد الأصلي بلونه الأصلي ولا يتغير بمرور الوقت. عدم استواء

المسام؛ كما ذكر أعلاه ؛ يتكون جلد الحيوان ، مثل جلد الإنسان، من مسام غير متجانسة أبدًا. لذا ضع الجلد في الشمس، وافحص مسام الجلد بعناية، وإذا وجدت أن المسام لا تتبع النمط المحدد وتوضع بشكل عشوائي، فسيكون جلدك جلدًا حقيقيًا. بينما يحتوي الجلد الصناعي على مسام بنمط دقيق يتكرر على طول سطحه.

سعر الجلود؛ هذا عامل تشخيص آخر يمكنك استخدامه لتحديد ما إذا كان الجلد الذي تشتريه أصليًا. لا يمكن أن يكون الجلد الأصلي رخيصًا، لأنه يمر بعملية طويلة جدًا قبل أن يصبح منتجًا نهائيًا. حتى في مرحلة التعبئة والتقطيع، يتطلب الأمر عمالة متخصصة وعناية كبيرة (على عكس الجلود المقلدة).

وغني عن البيان أن التأثير الأكثر وضوحًا الذي يميز الجلد الأصلي عن الجلد المقلد هو أنه بمرور الوقت يختبر قوة المنتج الذي تم شراؤه، وبمرور الوقت يصبح الجلد الطبيعي أكثر نعومة ويهترئ ببطء، وتصل حبيبات الجلد إلى الحد الأقصى. (مما يعزز جمالها)، من ناحية أخرى، فإن الجلد المقلد هو حرفياً مشقوق وهش ويتم التخلص منه.

مراکز الرئيسية لشراء الجلد الطبیعی

مراکز الرئيسية لشراء الجلد الطبیعی يمكنك العثور على مجموعة كاملة من جلد بقري والجلود الطبيعية في المركز التجاري الرئيسي جاهزة للبيع. هذا المركز هو أكبر جامع للجلود. لذلك سيكون لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. نقدم لك أنواع الجلود الطبيعية المدبوغة بأسعار مناسبة، ولشراء أندر الجلود يمكنك زيارة هذا المركز، أو إذا لم يكن لديك وصول إليه يمكنك الاتصال بالوكالات والحصول على المعلومات اللازمة من دليل المبيعات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا