خصم خاص ! بيع جلد نمر أبيض . اصلي 100%

جلد النمر الأبيض هو واحد من أفضل أنواع الجلود وأكثرها تميزًا في السوق، والذي يتمتع إلى جانب مظهره الاستثنائي بمتانة طويلة وطول العمر. ينتمي موقعنا إلى مركز يوفر جلد نمر أبيض، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج المذهل لعملائنا الأعزاء في جميع أنحاء العالم بسعر عادل وجودة لا مثيل لها.

خصم خاص ! بيع جلد نمر أبيض . اصلي 100%

كيفية دباغة الجلود الطبيعية

كيفية دباغة الجلود الطبيعية يحتوي جلد الحيوان على نسيج ثلاثي الأبعاد يتكون من الأحماض الأمينية، وتتأثر الأحماض الأمينية بالعوامل الخارجية من خلال الروابط، وبالتالي يتضرر النسيج البروتيني للجلد ويفقد جودته وخصائصه الجلدية، لذا يلزم اتخاذ الإجراءات. جلد خام يحافظ على الخصائص والقوام ويتيح استخدامه في المنتجات الجلدية. دباغة الجلود هي واحدة من أقدم الأنشطة البشرية التي لم تتغير كثيرًا على مر السنين، وهي عملية معقدة تتطلب أشخاصًا مدربين ومهرة ومهرة.

أثناء عملية الدباغة، يتحول الجلد الخام إلى جلد، وهناك طرق مختلفة لذلك، اعتمادًا على نعومة ومرونة وصلابة الجلد، وبإجراء تغييرات تزيد من متانة الجلد ومقاومته، فضلاً عن عدم فساده. والمرونة. الغرض من الدباغة هو منع جفاف الجلد وهشاشته والحفاظ على نعومة ومرونة الجلد بعد خروج الماء. يتكون جلد الحيوان من أنسجة بروتينية تحاول منع جفاف ألياف البروتين والحفاظ على مرونة الجلد أثناء عملية الدباغة. تجعل الدباغة الجلد مقاومًا للتسوس والتلف. يزيد الدباغة بشكل كبير من مقاومة درجات الحرارة.

تتكون عملية الدباغة من عدة خطوات يجب معالجتها على الجلد، كل منها موصوف بالترتيب. تجفيف وتمليح الجلد: بعد فصل الجلد عن الحيوان، يحافظ على الجلد للتسمير عن طريق التجفيف والتمليح. يتم ذلك باستخدام الملح الجاف أو الماء المالح أو النقع في محلول ملحي، ثم التجفيف في الهواء الطلق وفي الهواء الساخن. التخلص من المضافات الجلدية: في هذه المرحلة، تتم إزالة وإزالة الأجزاء الزائدة من الجلد التي تُترك وقت الانفصال عن جسم الحيوان وليس لها فائدة وقيمة في عملية صنع الجلد.

النقع: في هذه المرحلة ، لإزالة المخلفات الذائبة على الجلد، يتم نقعه في الماء وتضاف إليه بعض المواد الكيميائية لإذابة الفضلات في الماء وامتصاص ألياف الماء وتصبح طبيعية. التقشير والتقشير: يصاحب الجلد عادة بعض الدهون واللحم الزائد، في الواقع بروتينات غير ليفية في الداخل ولحم الجلد يجب إزالتها من سطح الجلد، لهذا الغرض يتم وضع الجلد في محلول. من ماء الجير وكبريتيده. يضاف الصوديوم، ويرافق كل جزيء من كبريتيد الصوديوم جزيء من الماء مع بعض الدهون واللحم الزائد، والتي يجب إزالتها بواسطة آلة قابلة للفصل تتكون من بكرتين، واحدة معدنية ومخددة والأخرى ممحاة.

ترطيب الجلد وتجويفه: بعد إزالة السموم، يجب إزالة الشعر والصوف والبروتينات غير الليفية من سطح الجلد. ينتج الصوف أو الشعر المتحلل بالماء جزيء من كبريتيد هيدروجين الصوديوم الذي يسرع من تساقط الشعر والصوف، وفي معظم الحالات يتم الصوف عن طريق الآلة. بعد إزالة الشعر تختفي أنسجة الجلد الملونة. قلوية الجلد: في هذه المرحلة، وبعد إزالة إضافة الجير من سطح الجلد، فإنها تعمل أيضًا على تنعيم البشرة وتنعيمها وخلق والحفاظ على بعض الخصائص في الحمام القلوي الذي يحتوي على أملاح الأمونيوم لزيادة تأثير الإنزيمات وتنعيمها، مما يجلب المرونة، نظافة ونعومة للجلد، في هذه المرحلة تتمدد الألياف وتزيل المواد المتبقية على الجلد من على السطح. اليوم، يتم استخدام الجلد الصناعية و الطبيعية لإنتاج منتجات مختلفة مثل الحقائب والأحذية وجاكيت.

شحن جلد نمر أبيض الي كافة دول العالم

شحن جلد نمر أبيض الي كافة دول العالم اليوم، مع تقدم التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاستخدامها، يفضل غالبية الناس الشراء عبر الإنترنت وشراءها شخصيًا، لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للمشترين ويمكن للأشخاص فقط الذهاب إلى مراكز ومتاجر مختلفة بدلاً من ذلك. شخصيًا. حدد واشتر المنتجات التي تحتاجها باستخدام الإنترنت بأقل قدر من التكلفة والوقت.
مجموعتنا، كمركز لتزويد جلد النمر الأبيض، بذلت كل جهودها لتوفير بشرة من الدرجة الأولى وعالية الجودة ودقيقها بسعر استثنائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا