تكلفة شراء جلد بقر مدبوغ بكمية كبيرة

تعتمد تكلفة شراء جلد بقر مدبوغ بشكل أساسي على العديد من العوامل، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على سعر الشراء ، مثل كيفية البيع عبر الإنترنت وشخصيًا، وكمية الإنتاج ومقدار الطلب على هذا المنتج. ضع في اعتبارك أن الشراء يقلل من سعر المنتج، وذلك بشكل أساسي عن طريق القضاء على فئة الوسطاء.

تكلفة شراء جلد بقر مدبوغ بكمية كبيرة

لماذا يدبغ الجلد الخام الطبيعي؟

لماذا يدبغ الجلد الخام الطبيعي؟ تتضمن عملية الدباغة تحضير وتلميع الجلود الخام لمختلف الحيوانات، بما في ذلك الأبقار والأغنام والجمال والماعز والغزلان والنعام والثعابين والسحالي وأسماك القرش والتماسيح والسحالي لتحويلها إلى جلد. تسبب الرطوبة في الجلد النضج نمو الكائنات الحية الدقيقة في الجلد وتوفر بيئة مناسبة لنشاط هذه الكائنات الدقيقة مما يؤدي إلى تسوس الجلد وبعد فترة تتعفن الجلد وتتسبب الرائحة الكريهة في جعل الجلد غير صالح للاستعمال.

يجعل الجلد الجاف نسيج الجلد هشًا وهشًا، في حين أن دباغة الجلد وإضافة المركبات العشبية والكيميائية يمكن أن يثبت الجلد ويمنعه من التلف ويصنع مادة قيّمة. ذكرنا أيضًا طریقة صيانة الجلود. لتحويل الجلد القابل للتلف إلى جلد جميل ومتين، يتم تنفيذ الخطوات التالية عليه. 1. تجفيف وتمليح الجلد دبغ؛ تتم إزالة الرطوبة من الجلد أولاً عن طريق التعرض لأشعة الشمس أو بواسطة المجففات الصناعية. ثم، باستخدام الملح الجاف أو محلول الملح، يتم تلحيم الجلد.

2. إزالة الوظائف الإضافية؛ تتم إزالة الأجزاء الزائدة من الجلد مثل اللحم الزائد والأذنين والذيل والسم من الجلد. 3. النقع؛ يُنقع الجلد الخام الجاف في بركة ماء لمدة ثلاثة إلى ستة أيام، حسب سمكه أو رقته، بحيث يعود الجلد إلى شكله الطبيعي. بلل الجلد لإزالة الفضلات والمواد القابلة للذوبان. 4. جلد التجيير؛ لإزالة الصوف والشعر والبروتينات غير الليفية من سطح الجلد، يضاف إليها الجير. في هذه المرحلة، تُسكب القشرة في أوعية زجاجية توضع على الأرض وتُرش بالجير. ثم يُسكب الماء عليهم ويوضع الجلد الخام الجاف في الجير لينعم لمدة أربعة إلى ستة أيام. أيضًا، لتسريع فصل الصوف والشعر عن الجلد، يضاف إليه بعض كبريتيد الصوديوم (يؤدي التحلل المائي لكبريتيد الصوديوم بالماء إلى إنتاج كبريتيد هيدروجين الصوديوم).

5. إزالة الجير من الجلد؛ إذا لم تتم إزالة الجير تمامًا من الجلد، فسيصبح سطح الجلد هشًا ويتشقق الجلد. باستخدام مركبات كيميائية مثل أملاح الأمونيوم وثاني كبريتيت الصوديوم وحمض الكبريتيك والجير يتم إزالتها من الجلد. 6. تنعيم الجلد؛ لمزيد من المرونة والنعومة والنظافة، يتم وضع الجلد في حمامات قلوية. تحتوي الحمامات القلوية على أملاح قلوية. 7. القضاء على الدهون الزائدة؛ تتم إزالة الدهون من الجلد الدهني، مثل جلد الغنم، بواسطة هيدروكسيد الصوديوم. ينتج هيدروكسيد الصوديوم الصابون مع وجود دهون في الجلد. بغسل هذا الصابون بالماء، تتم إزالة الدهون من الجلد. 8. تنعيم الجلد؛ في هذه المرحلة، يتم وضع الجلد في محلول من الأملاح الحمضية لجعل ألياف الجلد ناعمة ومتجانسة

تكلفة إستيراد جلد بقر المدبغ من إيران

تكلفة إستيراد جلد بقر المدبغ من إيران تعتمد تكلفة استيراد جلود دباغة الأبقار من إيران على عدة عوامل منها العوامل المؤثرة في تحديد التكلفة النهائية لاستيراد المنتج، ويمكن أن نذكر سعر الجلد نفسه. تلعب تكلفة فحص جودة المنتج أيضًا دورًا حاسمًا في تحديد التكلفة الإجمالية للواردات. خدمات النقل هي تكلفة أخرى لاستيراد الجلود. تختلف هذه التكلفة اعتمادًا على حجم طلبك وكيفية شحنه ونوع التسليم والوجهة وأصل التحويل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا