تسوق جلد بقر بأسعار منخفضة ! جودة عالية !

جلد البقر هو من أفضل وأجود عينات الجلود الموجودة في السوق، والتي تستخدم في إنتاج منتجات متنوعة، فإذا كنت ترغب في شراء جلد بقري من الدرجة الأولى سعر جلد بقر معقول، فما عليك سوى زيارة موقعنا الذي ينتمي إلى أحد المراكز. هي مورد لجميع أنواع الجلود، ارجع إليها واطلب هذا المنتج بكميات مختلفة منا.

تسوق جلد بقر بأسعار منخفضة ! جودة عالية !

تصدير جلد البقر إلي البلدان الأروبية

تصدير جلد البقر إلي البلدان الأروبية جلد البقر هو نوع ممتاز من الجلد وكما يوحي الاسم، يتم الحصول عليه من جلد هذا الحيوان. في الواقع، من خلال دباغة بقرة، يمكنك صنع جلد رائع يمكنك العثور عليه في متاجر الجلود. بعد دباغة جلد البقر، يتم استخدام الجلد الناتج في تحضير منتجات مختلفة. هذا المنتج له العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات. يستخدم جلد البقر بشكل شائع لصنع الحقائب وحذاء.

بالإضافة إلى ذلك، هذا الجلد عالي الجودة سميك بدرجة كافية ويمكن نقش تصميمات وأنماط مختلفة بشكل جميل على سطحه. يعد استخدام جلد البقر في خياطة منتج جلدي واسع أمرًا مثاليًا للغاية وله أداء أفضل من أنواع الجلود الأخرى. لأنه من السهل جدًا العمل به، مثل أشياء مثل قطع الجلد وحفر الثقوب، كما أنه سهل الأداء. تؤثر العوامل المختلفة مثل خصائص التربية والجنس والعمر والظروف المناخية والبيئية ونوع التغذية والظروف الجوية على جودة وكمية جلد البقر وتسبب نعومة وخشونة ونعومة الجلد المنتج من جلد البقر. جلد البقر هو صناعة الجلود الأكثر استخدامًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجلد المصنوع من جلد البقر البالغ له تطبيقات أكثر من جلد العجل. جلد البقر الناضج متعدد الطبقات وله مقاومة عالية جدًا للتلف والتآكل. ثمن جلد البقر أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة من الجلود الأخرى.

باختصار، جلد البقر ليس فقط أحد أكثر أنواع الجلود شيوعًا وعملية من الماضي إلى الحاضر. قد لا يبدو جلد البقر جميلًا أو فاخرًا، وقد لا يكون ناعمًا وقد لا يكون مرنًا مثل معظم الجلود، لكن ميزات مثل طول العمر والقوة العالية والعزل تجعله منتجًا خاصًا. يتم إنتاج وتسويق جميع أنواع جلد البقر بألوان مختلفة من قبل الشركات المصنعة للجلود بحيث يمكنها جذب رأي كل مشتر والاستجابة لكل الأذواق. كل هذه العوامل مجتمعة أدت إلى الشعبية الكبيرة لجلود البقر ودخول هذا المنتج الرائع إلى الأسواق الدولية والساحة العالمية.

يتمتع جلد البقر بقدرة إنتاجية عالية بسبب القدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات للمنتجين في هذا المجال، وكذلك إيران بسبب الجودة العالية للماشية التي يتم تربيتها في البلاد؛ لذلك، بالإضافة إلى الإمداد المحلي، من الممكن إنتاج وتصدير جلد البقر إلى دول مختلفة حول العالم، وخاصة الدول الأوروبية.

إنتاج وتصدير جلد البقر الصناعي

إنتاج وتصدير جلد البقر الصناعي اليوم، مع تقدم التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاستخدامها، يفضل غالبية الناس الشراء عبر الإنترنت وشخصيًا، لأن طريقة التسوق هذه لها فوائد عديدة للمشترين. تُعرف بقرة تشاندام في جميع أنحاء العالم بأنها منتج شهير نظرًا لمظهرها الممتاز إلى جانب جودتها العالية ومتانتها، والتي احتلت سوقًا مزدهرًا للمبيعات العالية. لقد بذلت مجموعتنا، بصفتها مورّدة لجلود البقر في سوق هذا المنتج، كل جهودها لإنتاج جلود عالية الجودة والإعلان عنها وبيعها بسعر استثنائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا