تريد شراء جلد بقر بني الأصلي؟ زور موقعنا

بدأ هذا الموقع البيع عبر الإنترنت لجلود الأبقار البسيطة والمزخرفة بشكل أساسي من أجل رفاهية العملاء الأعزاء. في سوق الإنترنت هذا، يمكن تقديم جميع أنواع جلد بقر بني ذات الأصالة، وخاصة جلد البقر البني مع تنوع جيد وألوان مختلفة. لهذا السبب، إذا كنت ترغب في الحصول على جودة وشراء أصلي، نقترح عليك زيارة موقعنا على الإنترنت.

تريد شراء جلد بقر بني الأصلي؟ زور موقعنا

ماهي المنتجات التي تصنع من جلد البقر

ماهي المنتجات التي تصنع من جلد البقر نظرًا لقوة تحمله وعمره الطويل، تمكن جلد البقر من أن يكون أحد أكثر أنواع الجلود استخدامًا في مختلف الصناعات وجذب العديد من العملاء. بالطبع، تجدر الإشارة إلى أن جلد البقر في المناطق الاستوائية تم الحصول عليه من حيث الاستعمال والمتانة والقوة مقارنة بجلد البقر الذي يتم الحصول عليه في المناطق الباردة. يستخدم جلد البقر، الذي يتكون من عدة طبقات، بشكل شائع في صناعة الحقائب والأحذية والملابس والمفروشات. تعتبر الأحذية والملابس الجلدية ذات قيمة كبيرة بين الناس ويتم استخدام الكثير من هذه المواد يوميًا لأن الجميع يدركون جيدًا جودة هذه المواد.

مثال على الجلود المناسبة لخياطة هذه العناصر هو جلد البقر من الدرجة الأولى، وهو أفضل أنواع الجلد وهو أقوى وأكثر سهولة من الجلود الأخرى. سماكة جلود البقر المستخدمة في صناعة الأثاث 12-13 مم ويتم إنتاجها بألوان مختلفة ويطلبها العميل. جلود البقر المستخدمة في صناعة الأثاث، بالإضافة إلى القوة وطول العمر، تتناغم مع جلد جسم الإنسان ولا تسبب الحساسية. اعتمادًا على نوع الأريكة، يجب أن يكون سمك جلود بقرة الأثاث من 1.2 إلى 25.5 مم ويجب أن يتمتع في جميع الحالات بمرونة جيدة. بمعنى آخر، يجب أن يكون جلد الأثاث ممتدًا بطريقة يمكن استخدامها لتنجيد الأثاث.

أنواع الجلود الأرائك الجلود التي يتراوح سمكها من 1.2 إلى 1.7 مم تستخدم لسطحها، باستثناء بعض أنواع الأرائك التي تستخدم الجلود السميكة وحتى جلد الجاموس (خارج إيران). طبعا في بلادنا بسبب عدم التوازن بين انتاج واستهلاك جلد البقر هناك دائما نقص في جلود البقر وهذه المشكلة تسببت في استيراد جلود البقر (البقرة النيئة) من الدول الافريقية ودول اخرى من حين لآخر عن طريق الحصول على إذن من المصادر ذات الصلة، وبالتالي يقتصر تصدير جلد البقر على دول أخرى. يستخدم جلد البقر أيضًا في صناعات أخرى مثل أغطية مقاعد السيارات والديكور المنزلي.

سعر جلد البقر البني 2022

سعر جلد البقر البني 2022 سعر الجلد الطبيعي والأصلي صحيح، وهذا يعتمد كثيرًا على نوعه وجودته؛ ولكن هناك متغير أساسي يسمى الوصول المباشر أو غير ذلك؛ إذا كان لديك وصول إلى مراكز التوريد المباشر وفي الواقع أسعار المصنع، يمكنك شراء أفضل الصفات بسعر معقول أكثر حتى تصل إليك بعد المرور عبر العديد من الوسطاء! إليك مواقع الويب المصممة لك والتي تحدد أسعار بعض أنواع جلد البقر، والتي يمكنك بالطبع التنسيق مع وحدة المبيعات من حيث حجم الطلب ولونه؛ أيضًا، اعتمادًا على حجم الطلب، قد ينخفض ​​سعر الجلد المطلوب إلى حد ما.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا