بیع أفضل أنواع جلد ماعز مدبوغ

مركز طلب جلد ماعز مدبوغ بالجملة عن طريق بيع هذا المنتج بطريقة طبيعية تمامًا وبأسعار معقولة، يجعله يجذب العديد من المشترين من جميع أنحاء البلاد ويبيع منتجه بسهولة. يمكن للمشترين من خلال شراء جلود الماعز الطبيعية بكميات كبيرة من مركز الطلب، بالإضافة إلى تحقيق أسعار معقولة أكثر، تجربة جودة عالية وأفضل لهذا المنتج الجلدي.

بیع أفضل أنواع جلد ماعز مدبوغ

مقاييس المتوفرة في جلد الماعز

مقاييس المتوفرة في جلد الماعز جلد الماعز له استخدامات عديدة في صناعة المنتجات الجلدية نظرًا لمرونته ونعومته بالإضافة إلى نعومته الخاصة. يتم إنتاج هذا الموديل الجلدي بجودة وتصميمات مختلفة بالإضافة إلى ألوان مختلفة من قبل شركات مختلفة. إذا قررت تحديد مادة الحقيبة الجلدية، أو القفازات الجلدية، أو الأحذية الجلدية، أو الحزام الجلدی، وما إلى ذلک، فيجب أن تعلم ما يلي:

يعتمد جلد الماعز على نوع الدباغة (جلد للحقائب، وجلد للقفازات، وما إلى ذلك) سواء كان رقيقًا أم سميكا، وعلى أي حال فهو ناعم ورقيق نسبيا، وجلد الماعز مرن وناعم وإحدى طرق الكشف جلد الماعز الناعم والنعومة الخاصة للمنتج وعلامته الثانية هي وجود نتوءات ونتوءات صغيرة على سطح الجلد.

نظرا لنعومته ونعومته ومرونته العالية، يستخدم جلد الماعز في الغالب في صناعة المنتجات الجلدية النسائية مثل حقائب اليد الجلدية النسائية، وحقائب مستحضرات التجميل الجلدية، والقفازات الجلدية، والمعاطف الجلدية، والسترات الجلدية، والمحافظ الجلدية النسائية، إلخ.

يحتوي جلد الماعز على حبيبات صغيرة جدا مقارنة بجلد البقر، مما يجعله مختلفا، ومع بعض الخبرة، يمكن التعرف على ذلك بسهولة. جلد الماعز أقل سمكا من جلد البقر وهو أيضا أصغر حجما من جلد البقر.بالطبع هناك استثناءات من أن جلد الماعز ينتج كثيفا جدا، لكن معظم جلود الماعز تكون سميكة جدا مع وجود عروق وجذور أكثر.

جلد الماعز الطبيعي هو مثال على المنتجات الجلدية والجلود الحيوانية عالية الجودة ويستخدم في إنتاج الأحذية والملابس والحقائب والعديد من المنتجات الجلدية وله العديد من المعجبين بسبب جماله. فيما يلي بعض الأشياء لقراءتها عن جلد الماعز الطبيعي:

  • هذا النوع من بشرة الشعر له ألوان مختلفة ونوعية مادة متينة للغاية. أدى وجود ألوان مختلفة في هذا النوع من الجلد إلى استخدامه في إنتاج المنسوجات الجلدية المختلفة. هذا النوع من الجلد لا يفسد بسهولة ويعتبر جلدًا متينًا تماما كما أن هذا المنتج رقيق وله خصائص مرنة وهي ميزة أخرى مهمة لشعر الماعز الطبيعي.
  • هذا النوع من بشرة الشعر أرخص من أنواع البشرة الأخرى الموجودة في السوق، ولهذا السبب فإن المنتجات الطبيعية والجلدية المصنوعة منه لها أسعارها المعقولة ولديها الكثير من المشترين.
  • جلد الماعز وجلود حيوانات، بسبب احتوائهما على ألياف عالية الجودة، لهما عمر أطول من الجلود الطبيعية الأخرى، وقد أدت هذه الميزة إلى انتشاره في إنتاج المنتجات الجلدية اليوم.

سعر الشراء الإكتروني لجلد الماعز المدبوغ

سعر الشراء الإكتروني لجلد الماعز المدبوغ يتم التزويد الفوري بجلد الماعز الطبيعي عن طريق مراكز البيع ذات السمعة الطيبة لهذا المنتج في جميع أنحاء البلاد، وتبيع هذه المراكز جلد الثعبان بجودة عالية، من النوع الطبيعي تماما، وبكميات كبيرة.

تعمل مراكز الإنتاج والتوزيع مع البيع المباشر لجلد الماعز الطبيعي على تسهيل تجربة المشترين لظروف إنتاج هذا المنتج ويمكنهم شراء جلد الماعز بسهولة وفي وقت قصير.

يعد التوريد المباشر والفوري لجلد الماعز من مراكز البيع لصالح كبار المشترين لأنه يتيح لهم الوصول إلى هذا المنتج عبر الإنترنت من أي مكان في إيران بتكلفة أقل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا