بيع وشراء جلد بقري بالجملة

جلد البقر من أنواع الجلود عالية الجودة التي تستخدم في تصنيع منتجات مثل الملابس والأحذية والحقائب وغيرها. اليوم، يتمتع جلد البقر بمستوى عالٍ من المبيعات نظرا لمزاياه العديدة. يتم شراء الجلود بكميات كبيرة من مراكز البيع بالجملة بأسعار معقولة جداً. إذا كنت ترغب في شراء جلد البقر بكميات كبيرة، يمكنك شرائه من مراكز البيع ذات السمعة الطيبة وبأسعار معقولة. جلد بقري للبيع موجود في جميع الأسواق.

بيع وشراء جلد بقري بالجملة

أنواع الجلود الطبيعية في صناعة الملابس

أنواع الجلود الطبيعية في صناعة الملابس يُصنع الجلد الطبيعي، المعروف أيضاً باسم الجلد الطبيعي، من عدة أنواع من الحيوانات الكبيرة، خاصة الجاموس والأبقار والخنازير والماعز، بالإضافة إلى أن الجلد لا يزال مستخدماً. بعض الحيوانات الأخرى مثل الثدييات وبعض الأسماك البحرية والمخلوقات البحرية. خصائص الجلد الطبيعي حسب نوع الجلد، هناك خصائص مختلفة، ولكن أيضا في شكل بعض الخصائص التالية: يختلف سمك الجلد في نطاق كبير جدا يتراوح من 0.4 إلى 6 مم تسبب المسامية بواسطة المسام الموجودة عليه. يؤدي سطح الجلد وظيفة الاختراق والتمثيل الغذائي بين الجلد والبيئة الخارجية، مما يؤدي إلى المسامية.

يشغل ما يقرب من 22 إلى 45٪ من سطح الجلد الجلد الطبيعي هو أحد السلع القيمة التي اعتماداً على حجم وطبيعة كل نوع، يتم استخدام الجلد الطبيعي بشكل مناسب في مجالات مختلفة. يشيع استخدام الجلد الطبيعي في الملابس لصنع الملابس الخارجية والقفازات والقبعات أو في الصناعة لصنع الأحذية والصنادل وبعض السلع الأخرى مثل الحقائب الجلدية والأحزمة الجلدية والمحافظ الجلدية. اليوم، روث البقر هو الأكثر تسويقًا. جلد العجل الصغير لديه خرز ناعم وخفيف الوزن، بشكل أساسي لصنع الأحذية والحقائب والحقائب الفاخرة الراقية. جلد الماعز ناعم جدا سواء كان كبيرا أو صغيرا. غالباً ما تستخدم جلود الخيول في صناعة الأحذية والسترات الجلدية والمعدات الرياضية.

يتم الحصول على جلد الخنزير من الخنازير البالغة. يستخدم جلد الكنغر جلد الحيوان الأكثر متانة لصنع أحذية وعصي كرة القدم. يستخدم جلد التمساح في صناعة الأحذية . يمكن أيضًا استخدام جلد الثعبان وجلد السحلية لصنع الأحذية وحقائب السفر. جلد الحصان: على سطح الجلد الناعم المسامي الداكن، توجد مسام جلدية بيضاوية مرتبة بشكل منتظم. جلد البقر: يبدو أن سطح الجلد عبارة عن مسام مستديرة، وموزعة بشكل متساوٍ للغاية، وهناك نتوءات على سطح الجلد اعتمادا على مستوى الدباغة. عندما نحرق الجلد، نشتم رائحتنا مثل حرق الشعر.

جلد الجاموس: سطحه يشبه جلد البقر تقريبا، مسام جلد الجاموس أكبر من جلد البقر. جلد الغنم: جلد ناعم، تتوزع المسام بالتساوي في صفوف طويلة بالتساوي على سطح الجلد. جلد الماعز: يحتوي سطح الجلد على أقواس منحنية، والجلد ناعم وحساس أنواع الجلود لها خصائص قياس الرطوبة، لذلك عند انسكاب الماء على سطح الجلد، يميل الجلد إلى امتصاص الماء بسرعة كبيرة، باستثناء بعض أنواع الجلود المطلية بالطلاء والتي يصعب امتصاص الماء. هناك ميزة أخرى لجميع أنواع الجلد، يجب أن تعلم أن سطح الجلد يتمتع بمرونة جيدة جدا. عند الضغط عليه على سطح الجلد، يحدث انخفاضات، ولكن عند إزالة اليد، فإن المنخفضات تعيد سطح الجلد إلى حالته الأصلية.

قائمة أسعار بيع جلد البقر المدبوغ

قائمة أسعار بيع جلد البقر المدبوغ يتم إنتاج هذا الجلد مباشرة من خلال عمليات مختلفة في المصنع. يستخدم هذا المنتج في الغالب لإنتاج حقيبة جلد وغيرها من المنتجات. جلد البقر متوفر بألوان مختلفة وجميلة. ويتم تقديمه للمشترين بأسعار معقولة. يعتمد سعر هذا الجلد على نوعيته ونوعه. يمكن الاطلاع على قائمة أسعار جميع أنواع الجلود، بما في ذلك جلد البقر، على مواقع الإنترنت. يمكنك شراء هذا المنتج بارخص سعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا