بيع جلد الماعز بسعر منخفض

يعتبر جلد الماعز من أنواع الجلود عالية الجودة التي تستخدم في إنتاج المنتجات الجلدية مثل الحقائب والأحذية والملابس. سعر جلد الماعز مختلف في بلدنا. وسبب هذا الاختلاف في السعر هو جودة وخصائص الجلود، أي كلما زادت الجودة، زاد تحديد السعر، ولكن بشكل عام، نظرت مراكز الإنتاج في أسعار معقولة جدا لجلد الماعز. لذلك كل شخص لديه القدرة على شراء هذا المنتج.

بيع جلد الماعز بسعر منخفض

أنواع الجلود الطبيعية و استخداماتها!

أنواع الجلود الطبيعية و استخداماتها! الحمل من الحيوانات الصغيرة، لذلك يكون جلده أنعم من نظيره القديم، لحم الضأن. غالبا ما تستخدم للحقائب أو السترات الجلدية شديدة النعومة. مادة باهظة الثمن نسبيا، يتم التحكم في اسمها بشكل كبير. جلد البقر: ناعم وسميك، ولا يستخدم عادة جلد البقر بسبب أصالته. نحن نفضلها على الجاكيتات الخام والرجولية للغاية، والتي من المفترض أن تجد الزنجار وتشفى بشكل طبيعي بمرور الوقت. الجاموس: يحتوي الجاموس على مكونات طبيعية محببة وأنبل من تلك التي ذكرناها أعلاه. يظل الجاموس غالي الثمن نسبياً ويمكن أن يتخذ أشكالًا عديدة:

صلبة جدا أو مرنة جدا، اعتماداً على الاستخدام الذي تريده والعلاج المستخدم. سنرى أنه يستخدم بشكل أساسي للحقائب. جلد الماعز: أثخن من جلد الضأن وأصغر من جلد البقر، وله خاصية خاصة: فهو لا ينثني. غير مكلف نسبياً مقارنة بجلد الجاموس أو جلد العجل، يمكن أن يكون حليفا مثيرا للاهتمام للمعاطف أو الإكسسوارات المخملية الصغيرة. لحم الخنزير: جلد الخنزير مسامي وسميك وثابت جدا مصنوع حقاً لسطح المدخل. لذلك، يتم إعطاء المزيد من الأوهام لها. بشرة العجل: بشرة نبيلة وشائعة بين الجميع، جلد العجل ناعم ورقيق واعتماداً على نوع العلاج

يمكن أن يتخذ أشكالًا مختلفة: سويدي، سميك، رقيق. النعامة: النعامة المستخدمة لبشرتها أو أرجلها تعطي بشرة مثيرة للاهتمام، لأنها تحتوي على بعض النقاط البارزة التي يتركها الريش على الجلد (بالنسبة للساقين، فهي أكثر خصوصية وأكثر نعومة). التماسيح: ربما أشهر أنواع الجلود الغريبة. جلود باهظة الثمن ونادرة وجلد قوي للغاية. تستخدم في كل من المنتجات الجلدية والأحذية. البلطي: جلد هذا السمكة ممتع للغاية لأنه رقيق جدا وقريب جدا من الورق. تستخدم بشكل عام للأجزاء النبيلة في المنتجات الجلدية أو لعمل مفاصل هشة للغاية.

سمك القرش: جلد القرش نادر جداً ويتم الترحيب به عموما لمظهره القوي نسبيا. توجد بشكل أساسي في الأحذية الغريبة جدا وأحيانا في المنتجات الجلدية. السحالي: من الصعب جدا العمل معها، والسحالي هي الزواحف الأقل تكلفة المستخدمة في صناعة الجلود، وبسبب حجمها تستخدم بشكل أساسي في السلع الجلدية الصغيرة. سنستخدم اللون الأخضر أو ​​الأسود حسب الهدف النهائي. الأفعى: تشتهر جلود الثعبان أو الكوبرا بمتانتها (تبدو نحيفة ولكنها لا تتحرك من سنة إلى أخرى). المشكلة الوحيدة هي أن زراعتها معقدة للغاية أو حتى مستحيلة، مما يجعل إمداد الجلد معقداً نسبيًا.

شركات بيع جلد الماعز في إيران

شركات بيع جلد الماعز في إيران يتم إنتاج أنواع الجلود المتوفرة في السوق في مدابغ الجلود باستخدام جلود الحيوانات بطريقة طبيعية تماما. يتم توريد جميع الجلود ذات الجودة الممتازة، بما في ذلك جلد الماعز، في جميع أنحاء إيران. تقدم مراكز البيع هذه المنتجات بأسعار معقولة جداً. ويمكن لجميع المشترين شراء أي نوع من الجلد الطبيعي بأسعار معقولة. تقدم شركات الجلود منتجاتها إلى جميع أنحاء البلاد والعالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا