بيع أنواع جلد الغزال المدبوغ

مركزنا هو أحد أنواع مراكز بيع الجلد المدبوغ التي تقدم منتجات عالية الجودة من الدرجة الأولى لجميع المستهلكين، سواء في الداخل أو في الخارج. يتم إنتاج الجلود في مركزنا باستخدام أفضل المواد الخام في العالم، لذا يمكنك شرائها بأمان وراحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن جلد غزال للبيع في مركزنا هي واحدة من أفضل الجلود في السوق.

بيع أنواع جلد الغزال المدبوغ

معلومات عن أجود الجلود الطبيعية

معلومات عن أجود الجلود الطبيعية يصنع الجلد من دباغة جلود حيوانات مختلفة مثل الأبقار والأغنام والتماسيح والثعابين والنعام وحتى الحيوانات البحرية مثل الأسماك وأسماك القرش. الدباغة هي العملية التي يتم من خلالها نقع جلود الحيوانات في المواد الكيميائية والنباتات للحصول على متانة عالية. يتم إنتاج الجلود على 4 مراحل: تحويل الجلد الخام إلى سمبور، وتحويل السمبور إلى اللون الأزرق الرطب، وتحويل اللون الأزرق الرطب إلى قشرة، وتحويل القشرة إلى جلد، وتنتشر عمليات الإنزيم والقطع والصباغة والصباغة وتلميع الجلود.

ينقسم الجلد إلى عدة فئات: جلد خفيف، جلد شبه ثقيل وجلد ثقيل. ما هو الجلد الخفيف؟ يتم الحصول على هذا النوع من الجلود من جلود الحيوانات مثل الأغنام والماعز والماعز والحملان، وهي شديدة الرقة والنحافة، لذا فهي تستخدم في صناعة المنتجات مثل الملابس والسترات والقفازات وأحيانا الجلود الخفيفة مصنوعة من مواد ذات جودة أقل وتستخدم كأساس في إنتاج الأحذية والملابس.

جلد شبه ثقيل: بالطبع يمكن أن يحدث لأي شخص أن يذهب إلى أي متجر لشراء سلع جلدية، يستخدم البائع الكلمات التالية عند تقديم منتجه: كل هذه المصنوعات الجلدية طبيعية لأنها ذات سعر مرتفع كما ترى بلمسها، سوف تدرك تماما أصالتها وطبيعتها. ولكن لشراء أي منتج، من الأفضل دائما البحث عنه جيدا حتى يكون لديك خيار جيد ولا تقدم لك منتجات مقلدة. كما تعلم، تصنف الجلود إلى فئتين، طبيعية وصناعية، وتنقسم بشكل طبيعي إلى عدة فئات، والجلود شبه الثقيلة من هذا النوع. نظرا لندرتها وندرتها وصعوبة صنعها، غالبا ما تستخدم في صنع العناصر الزخرفية.

الجلد الثقيل: في هذا المقال، نريد أن نقدم لكم الجلود الثقيلة، وهي من أكثر أنواع الجلود الطبيعية عملية. الجلد الثقيل هو في الواقع جلد الحيوانات النافقة الذي يتم تشكيله في عمليات مختلفة نعرفها جميعا ويستخدم في إنتاج أغطية الأثاث والحقائب والأحذية والملابس وأشياء أخرى كثيرة. هذا المنتج قوي ومتين للغاية، بالإضافة إلى أنه رقيق وجميل.

مميزات أفضل أنواع الجلود: متانة: متانة هذا المنتج عالية جدا. بالطبع، لا يُقصد بالمتانة أن تكون صلبة مثل الحجر. ومع ذلك، يتم إنتاج بعض هذه المنتجات بهذه الطريقة. باستخدامه، يصبح الجلد أكثر مرونة ونعومة مع الحفاظ على شكله وتقويته. ميزة أخرى لهذا المنتج هي أنه لا يتصدع ولا يتقشر بأي شكل من الأشكال. المرونة: هل تعلم أن ألياف هذا المنتج صغيرة جدًا ومتشابكة، يحتوي 1 جرام منها على 300 متر مربع من السطح الداخلي؟ هذا هو العامل الرئيسي الذي يجعل الجلد قويا جدا ضد التمزق والشد والانحناء. يمكن لهذا المنتج أن يتحمل الحرارة الشديدة ودرجة الحرارة.

متنوع: من مزايا الجلد الطبيعي تنوعه. من الأنواع الناعمة إلى الأنواع المطلية . يمكنك بسهولة إنشاء أشكال وتصميمات مختلفة عليها ونقش تصميمات منقوشة عليها. التهوية: يمتص هذا المنتج الرطوبة جيدا وينقلها إلى الخارج على شكل بخار، وبالتأكيد لا يمكن لأي نسيج آخر منافسة هذه الخاصية.

أسواق الجملة لبيع جلد الغزال

أسواق الجملة لبيع جلد الغزال حددت أسواق الجملة للجلد المدبوغ هدفها الأساسي وأولويتها الرئيسية لكسب رضا العملاء المحترمين وقطر في الداخل والخارج، لذلك تبيع هذه الأسواق منتجاتها بأعلى جودة وأقل الأسعار. هل تساءلت يوما أين يباع الجلد في مصر ؟ لا بد لي من القول أن هذا المنتج يباع في بعض الأسواق في مصر بأعلى جودة وأقل سعر حتى يتمكن الجميع من شراء هذا المنتج الفريد في أقصر وقت ممكن بكل سهولة ويسر. بالإضافة إلى طريقة وجهاً لوجه، وهي طريقة مستهلكة للوقت وفعالة من حيث التكلفة، تبيع هذه الأسواق أيضا منتجاتها عبر الإنترنت وخارجه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا