أسرع! لدينا جلد ذئب للبيع بسعر مميز

لدینا جلد ذئب للبیع بسعر مميز ورخيص. يتمتع جلد الذئب بنواة قوية جدا ومقاومة جدًا لإجهاد الشد والجروح. من الصعب للغاية تكسير هذه المادة ،وهو شرط أساسي لاستخدام هذا الجلد، ليس فقط لإنتاج السترات والمعاطف والسترات ولكن أيضا لاستكمال الأحذية وصنع القفازات والقفازات الشتوية.

أسرع! لدينا جلد ذئب للبيع بسعر مميز

المواقع الإكترونية لشراء جلد الذئب

المواقع الإكترونية لشراء جلد الذئب يتمتع جلد الذئب بلحية طويلة نسبيًا وغطاء سفلي كثيف يبلغ حوالي نصف طول اللحية. لون الجلد له العديد من الظلال ويعتمد على النوع المحدد من الذئب والموقع الجغرافي للسكان التي يؤخذ منها الجلد ويتراوح لونه من الأصفر الرملي إلى الأحمر ، ومن الأبيض الثلجي إلى الرمادي الدخاني ومن الرمادي الداكن إلى أسود بالكامل.

أكثر الألوان النقية قيمة هي جلد الذئب الأبيض والأسود. يعد متجرنا الإلكتروني من العلامات التجارية التي يمكن طرحها الآن بشكل مباشر وبدون أي وسطاء لرجال الأعمال الأعزاء في الدول العربية وكذلك الدول الأخرى. لذلك، يمكنهم بسهولة طلب الجلود التي يرغبون فيها بألوان وتصميمات مختلفة واستلام البضائع دون أي قلق.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك ملء نموذج الطلب لتسجيل طلب ، أو الاتصال بأحد مستشاري المبيعات والشركاء من خلال إحدى قنوات الاتصال وإرسال طلبك بسهولة حتى يمكن إرسال الخطوات التالية إليك في أقصر وقت. الوقت الممكن. يتمتع جلد الذئب بالعديد من الفوائد التي قدّرها أسلافنا. .

من حيث القدرة على الاحتفاظ بالحرارة ، يتفوق فرو الذئب بأكثر من مرة ونصف على المواد الخام المعروفة بخصائصها العازلة للحرارة مثل الجلد والمسك. وهذا يعني أنه في الملابس المصنوعة من هذا الفراء ، لا يوجد صقيع رهيب. في هذا الصدد على وجه الخصوص، فإن جلد الذئاب الشمالية جيد وهو ذو الجلد السميك بين جميع أفراد الأسرة الكبيرة.

جلد الذئب لديه القدرة على صد الماء لذلك لا تبلل الملابس المصنوعة من هذه المواد. حتى الثلج على جلد الذئب لا يذوب بسبب هذه الخاصية. بعد المشي على الجليد، عليك فقط هز ملابسك الخارجية ليجف.

يستخدم جلد الذئب ليس فقط في صناعة الملابس الخارجية ، ولكن أيضًا لصنع القبعات. تم تصميم أزياء الذئب للأشخاص العمليين الذين يهتمون أولاً وقبل كل شيء بخصائص الفراء المريحة والحرارة ، بدلاً من اللمعان الفاتن واتجاهات الموضة. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في وادي الأماكن الباردة ، فإن معطف الذئب هو ببساطة حاجة ملحة ويقيم في خزانة الملابس كل ثانية.

مصانع إنتاج وبيع جلد الذئب

مصانع إنتاج وبيع جلد الذئب قامت مصانع إنتاج وبيع جلود الذئب بإدخال منتجاتها إلى عملاء التصدير الرئيسيين من خلال هذا الموقع. بدأت شركتنا التجارية نشاطها في مجال الجلود الطبيعية والاصطناعية وكذلك منتجاتها المختلفة من أجل تعزيز الأنشطة التجارية في مجال الجلود في جميع أنحاء مدن إيران وكذلك في مجال التصدير.

نظرا لأن الجلد هو أحد أكثر المنتجات قيمة وجاذبية، حيث تعد إيران واحدة من أكبر المنتجين في العالم ، فيجب تقديمه على نطاق واسع وأفضل في الأسواق المحلية والعالمية. من ناحية أخرى، فإن محاولة زيادة تصدير أفضل أنواع الجلد الخام ومنتجاتها لا تساعد فقط على زيادة الصادرات ولكنها أيضا فعالة جدا في تقييم المزيد والمزيد من تجار الجلود.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا