ورشة عمل لجلد بقر صناعي

في إيران ، يتم إنتاج جلود من الدرجة الأولى وعالية الجودة ، أقدمها في مدينة تبريز ، لكن الجلود المنتجة في مدن أخرى مثل طهران هي أيضًا ذات نوعية جيدة ، وبالتالي يمكن القول إنها الأكبر. وأفضل ورشة عمل جلد بقر صناعي من الدرجة الأولى في هذه المناطق التي بعد إنتاج أفضل جلود البقر ، قم ببيع الجلود وتوزيعها وتوريدها. تقوم بعض الشركات وورش العمل بتوريد جلود البقر الاصطناعية ، بالإضافة إلى التوزيع المباشر لجلود البقر ، وأحيانًا تقوم بذلك من خلال وكالاتها في جميع أنحاء البلاد وحتى تعرضها للأسواق الخارجية.

ورشة عمل لجلد بقر صناعي

مواصفات المنتج لجلد بقر

مواصفات المنتج لجلد بقر فيما يلي بعض أهم خصائص جلد البقر: يعتبر جلد البقر من أهم المنتجات التصديرية الإيرانية وأعلاها قيمة ، حيث يتم تصديره إلى معظم الدول العربية والأوروبية ويساهم بشكل كبير في اقتصاد البلاد ، وهذه إحدى سماته المهمة. يتمتع جلد البقر بخامات وخصائص جيدة وهو أكثر إقبالاً بين الجلود ويتم إنتاج العديد من الملابس والإكسسوارات به ، مما يزيد عدد المشترين في السوق عن غيره من الجلود ، وبالتالي يحقق ربحًا مرتفعًا من بيع وشراء الجلود ويتم الحصول على منتجاته ، وهي خاصية مهمة للجلد.

جلد البقر متين وخفيف الوزن متوافق مع الجلد ولا يسبب تلف الجلد أو الحساسية. جلد البقر له درجات مختلفة من السماكة ويتم إنتاجه في كلا النوعين السميك والنحيف ، ولهذا السبب ، من الممكن إنتاج إكسسوارات وملابس رفيعة وحساسة أو كبيرة وسميكة ، وفي الواقع ، تطبيقاته متنوعة وفيرة. يصنف جلد البقر حسب طريقة الإنتاج أو بناءً على مظهر الجلد ومنشأه وينقسم إلى أنواع مختلفة.

على سبيل المثال ، بعض أنواع جلد البقر ، حسب الشكل ، تشمل الجلد المدبوغ أو جلد تبوك ، وكذلك جلد البقر الكامل وجلد الأشبلت. يتم الحصول على كل نوع من أنواع جلد البقر من أجزاء مختلفة من جسم البقرة وله سمات وخصائص خاصة. على سبيل المثال ، تتميز بسمك ومرونة ومظهر مختلف ، وبالتالي فإن كل منها أكثر ملاءمة لإنتاج منتج معين. يستخدم جلد البقر في الغالب بسبب سمكه العالي ومتانته الجيدة في تحضير الإكسسوارات الكبيرة مثل حقائب السفر والحقائب.

يستخدم الجلد في الملابس مثل المعاطف أو الأحذية أو القفازات مما يجعلها مقاومة للماء ولا تمتص الرطوبة. من التطبيقات الرائعة الأخرى لجلد البقر إعداد أغطية الأرائك ، والتي يتم إنتاجها بأحجام ونماذج مختلفة ، لأن جلد البقر يتمتع بمرونة ونعومة جيدين نسبيًا. الجلود في مجال المنسوجات ، يستخدم جلد البقر أيضًا. حتى مكونات السيارة مثل لوحات العدادات وأغطية عجلة القيادة وغيرها مصنوعة من جلد البقر. بالطبع ، لقد رأيت أيضًا إكسسوارات زخرفية في المنزل وتحت تصرفك ، تم استخدام جلد البقر. لا ينبغي إهمال استخدام جلد البقر في صناعة الورق والطباعة.

التوزيع المباشرلجلد بقر صناعي

 التوزيع المباشرلجلد بقر صناعي أنواع الجلود المنتجة في إيران ، بما في ذلك جلد بقر صناعة ، معروفة وشائعة ، وبالتالي فهي من منتجات التصدير الجيدة والمربحة إلى الدول العربية أو الأوروبية. إذا حاول المصنعون ، وهم أكبر الشركات و جلد بقر مراكز، إنتاج جلد البقر بالطرق القياسية والمواد الخام عالية الجودة ، فسيتم الحصول على جلد عالي الجودة ويمكن أن يكسب ثقة العملاء ورضاهم في المناطق المختلفة.

جذب العديد من المشترين. في هذا الصدد ، فإن بعض الشركات التي تقدم جلود البقر التي لديها دراية بأساليب البيع والشراء والتوزيع المباشر لجلود البقر تعمل أيضًا بشكل افتراضي أو مع مواقع تتعلق بشراء أو بيع وتصدير الجلود عالية الجودة مثل الموقع الحالي. معًا لجذب المزيد من المشترين وكسب الكثير من المال من بيع الجلود الأصلية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا