مراكز تصدير جلد طبيعي بقري بالجملة

الجلد منتج طبيعي تمامًا يتم الحصول عليه غالبًا من جلود الحيوانات مثل الأغنام و الماعز و حتى من جلود التماسيح و الثعابين ، و مع ذلك ، فإن أحد أكثر أنواع الجلود استخدامًا في البلاد هو جلد البقر الطبيعي و هو بالألوان، هناك عروض متنوعة ، بيع جلد طبيعي بقري يتم بطرق مختلفة في هذه المجموعة ، و من أسهل الطرق طريقة التسوق الغائب ، و التي ستقلل من سعر هذه المنتج.

مراكز تصدير جلد طبيعي بقري بالجملة

المنتج المفيد من الجلد البقري

المنتج المفيد من الجلد البقري يتم إنتاج منتجات مختلفة باستخدام جلد البقر الطبيعي ، و في ما يلي سوف نتعرف على بعض المنتجات المفيدة المصنوعة من الجلد ، لذلك ترقبوا؛

  • و من المنتجات التي يمكن الحصول عليها من هذه الجلود الحقائب و الأحذية الجلدية و هذه المنتجات تحظى بشعبية كبيرة مما يجعل إنتاجها يزداد بشكل حاد و يجب القول أن سبب اختيار جلد البقر لهذه المنتجات له قوة و متانة عالية .
  • يستخدم جلد البقر أيضًا في إنتاج مجموعة متنوعة من إكسسوارات السيارات ، من أهمها غطاء المقعد ، و بما أن غطاء المقعد يختلف باختلاف نوع السيارة ، فهذه المنتجات لها تنوع كبير للغاية و هذا ما يجعلها من ناحية أخرى ، يجب ملاحظة أن منتجات جلد البقر صديقة للعملاء ، يجب أن تدوم طويلاً نظرًا لكونها مصنوعة من جلد البقر الطبيعي.
  • تشمل جلد بقري منتجات الأرائك الجلدية التي تحظى بشعبية كبيرة ، و تسمى هذه الأرائك أيضًا أرائك تشيستر الكلاسيكية ، و التي يتم إنتاجها بألوان مختلفة و لأنها تتمتع بمظهر أنيق و جميل للغاية ، و يمكن استخدامها في مختلف الديكورات و توريدها و زاد الإنتاج لتلبية احتياجات الأسواق.
  • جلد البقر جودة ، لكونه متينًا ، و لأن المنتجات المصنوعة منه تدوم طويلًا ، فقد أدى إلى استخدامه في إنتاج الملابس الجلدية ، و من أشهرها المعاطف و البناطيل الجلدية ، و التي يستخدمها الكثيرون في الشتاء و هذه الملابس ليست ثقيلة إطلاقاً و من ناحية أخرى فهي تحافظ على دفء الناس جداً كما أن هذه الملابس سهلة الغسل و لن تتضرر من الغسيل المتكرر و يمكن استخدامها لمدة عشر سنوات.

شركة الإنتاج جلد طبيعي بقري

شركة الإنتاج جلد طبيعي بقري شركة انتاج جلد بقري طبيعي، تنتج هذه المنتجات بالطرق القياسية ، و بهذه الطريقة يتم أولاً اختيار جلود البقر الأعلى جودة ثم دباغة ، و بهذه الطريقة يتم الحصول على جلد عالي الجودة ، و يمكن استخدامه في مختلف الصناعات و یزداد إنتاجه يومًا بعد يوم يومًا بعد يوم لتلبية الاحتياجات.

تحظى الجلود المنتجة في هذه المجموعة بشعبية كبيرة في كل من الأسواق المحلية و الأجنبية بسبب جودتها العالية ، بحيث زاد حجم صادراتها هذه الأيام بشكل كبير و العديد من المتقدمين الأجانب، إنهم يحاولون توفير هذه الجلود بمختلف الأحجام و الألوان من موقعنا و حيث أن التكاليف التقديرية منخفضة للغاية و رخيصة فقد زادت مبيعاتها و شرائها و يمكن زيادة أسعار هذا المنتج، استفسر من خلال نفس الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا