قماش جلد البقر

هناك طلب كبير على قماش جلد البقر في إنتاج الملابس والحقائب والأحذية وغيرها من المنتجات. تتم معالجة هذا الجلد بطرق مختلفة للحصول على نسيج جميل. حيث يتم إنتاج أفضل أنواع جلود البقر بأعلى جودة والتي تخضع لعملية دقيقة لجعلها مقاومة وعديمة الرائحة. متوفر بعدة ألوان حسب التوافر مع طلاءات حبيبية أو ناعمة. منتجات جلد البقر الموجودة حاليا في السوق. مزود بأعلى جودة ممكنة. مصنوعة من مواد طبيعية ومتينة لذا فهي عملية للغاية. يمكنك اختيار ألوان مختلفة وشرائها بسعر معقول.

قماش جلد البقر

أفضل ما يناسب ذوقك من قماش جلد البقر

أفضل ما يناسب ذوقك من قماش جلد البقر

يتم الحصول على الجلود بشكل أساسي من الحيوانات ويتم إنتاجها عن طريق المعالجة من أجل التحسين والجمال. يتم دباغة الجلود الشعبية بزيوت عالية ومواد حافظة قبل تصنيعها للملابس. جلد البقر هو الجلد الأكثر شيوعًا ، والجلد المصنوع من بقرة بالغة هو الجلد الأكثر استخدامًا. هذا الجلد سميك جدًا وهو أيضًا ناعم ومقاوم للتآكل. يُعرف باسم جلد البقر (جلد بقرة كاملة النمو ، أي أنثى بقرة بالغة تنتج عجلًا).

كما أنها تستخدم على نطاق واسع في صناعة عدد من المنتجات الجلدية. جلد البقر للشراء مناسب جدا من حيث المتانة و جودة . هذا النوع من الجلد هو الأعلى جودة والأكثر قيمة. وسيستمر لفترة طويلة وسيبدو أفضل مع تقدم العمر. جلد البقر الأصلي مقاوم للماء ويمتص الرطوبة من التعرق ويمنع الروائح. يمكن أن يختلف مظهر الجلد اعتمادًا على المواد المستخدمة لمنحه جمالًا خاصًا.

أفضل جلد البقر هو الجلد الذي يحتفظ بالخطوط الطبيعية للأصل والمطلي بألوان حل شفافة. يمكنك أن ترى الجلد في حالته الطبيعية ، لا يوجد طلاء غير لامع. لها أنعم الجلود وأكثرها راحة ومرونة ولها خصائص مرنة. كما أنها سميكة ولامسة هذا الجلد لطيفة ومطاطية بعض الشيء. مظهر الجلد جيد ولا يوجد فرق كبير على نفس الجلد. وهناك أنواع مختلفة تناسب جميع الأذواق ويمكنك بسهولة اختيار الجلد الذي تريده.

هناك طلب كبير على تصنيع سلع جلدية ناعمة وسلسة وعالية الجودة. جلد الرأس هو جلد خفيف يتم الحصول عليه من أبقار أقدم من جلد العجل. هذا الجلد رقيق ومرن ، لكنه ليس بحجم جلد العجل. يمكن أن يكون جلد البقر منقوشًا أو قماشًا عاديًا بدون نقش. يتميز جلد البقر بمظهر نبيل مع نسيج طبيعي أو يتم تعديله أثناء عملية ارتداء الملابس ، وله بنية محددة من الألياف الداخلية التي تجذب انتباه الجميع. جلد البقر هو المادة الخام الأكثر شيوعًا المستخدمة في إنتاج المنتجات الجلدية.

أمر شراء قماش جلد البقر

 أمر شراء قماش جلد البقر يتم إنتاج جلد البقر بجودة طبيعية 100٪ ومن الدرجة الأولى. منتجات جلد البقر واسعة جدًا ومتنوعة وهي أيضًا في طلب دائم على الملابس والأحذية. يعتمد السعر النهائي على جودة المنتج ، حيث يقدم المصنعون أفضل الأسعار في السوق لجلود البقر. يمكنك شراء منتجات جلد البقر بالتجزئة أو بالجملة من المتاجر بأسعار معقولة. قدم موردو جلد البقرللبيع في المتاجر عبر الإنترنت لراحة معظم المشترين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا