شرکة الانتاج لجلد بقر مدبوغ

جلد بقر مدبوغ هو واحد من أفضل الأمثلة على الجلود المنتجة داخل البلاد التي لديها مجموعة واسعة من شركات التصنيع وهذه الشركات أيضا محاولة لإنتاج هذه الجلود بأعلى مستويات الجودة و الأسعار المعقولة ممكن و بعد الإنتاج في فئة و بعد تصنيف أيضا التعبئة و التغليف المرموقة لهذه العينة الجلود و هذا مهم جدا للمشتري.

شرکة الانتاج لجلد بقر مدبوغ

احىث الوان جلد بقر

احىث الوان جلد بقر في الأساس، هناك الكثير من النصائح و المعلومات حول عينة جلد البقر من الدرجة الأولى، مما يجعل من السهل على المشتري استخدام هذه المنتجات بسهولة و الاستفادة من مزاياها النهائية، بالطبع، تجعل خصائص هذه المنتجات من السهل تحديد الجودة و تحديد نوعها و التحقيقات الأولية، و يمكن للمشتري بسهولة. استخدام هذه المنتجات بأفضل طريقة ممكنة و بطبيعة الحال، إلى جانب هذه، يمكن القول أن هذه الجلود المدبوغة لديها اختلاف لون عالية.

نوع اللون وجودة اللون من العوامل الهامة التي يجب على المشتري الانتباه إليها قبل إجراء عملية شراء، ولكن في الأساس لون هذه العينة فريد من نوعه في وضعين و نوعين، في الحالة الأولى يتم رش اللون على سطح هذه العينة من الجلد و تسمى هذه الطريقة التلوين السطحي في صبغ الجلد الذي يتم رشه فقط على سطح الجلد المطلي ولديه القليل من المتانة، ولكن وقت الإنتاج كان سريعا و سعرها النهائي هو أيضا مريحة جدا و مفيدة و هذا مهم جدا للمشتري.

في حالات أخرى، مصبوغة هذه جلد بقر مودلات بعمق، في هذا النوع من الصباغة يستغرق وقتا طويلا و اللون يخترق أيضا في الأنسجة الجلدية و يخلق متانة عالية جدا، في هذا النوع من الطلاء يمكن القول أن متانة الجلد ضد الغسيل يزيد و يخلق جمالا جيدا وفريدا جدا و إلى جانب ذلك، يمكن القول إن هذه العينة الجلدية تتمتع بجودة عالية و لها سعر فريد.

مجموعة متنوعة من الألوان في هذه العينة من جلد البقر هو واحد من أسباب شعبيتها العالية، ولكن نلاحظ أن الألوان السوداء و مجموعة من الألوان البني الفاتح و الداكن هي من بين الألوان الأكثر شعبية و البرلمانية من الجلود، فهي تحظى بشعبية كبيرة و لها معدل شراء واسعة جدا و على أي حال، يمكن استخدام هذه الجلود من الدرجة الأولى و الجودة و فريدة من نوعها و الاستفادة من جميع فوائدها.

تصدير جلد بقر مدبوغ

 تصدير جلد بقر مدبوغ التصدير تجارة واسعة جدا يتم إنشاؤها لتوفير هذه العينة من جلد بقر حديث إلى بلدان أخرى و ملاحظة أن الصادرات تتم بطرق مختلفة و في كل من هذه الطرق تختلف الأسعار و أساسا يتم تصدير هذه المنتجات بطرق الأراضي و المباشرة و الإنترنت، كما أن عدد الوسطاء في الطرق البرية يقلل إلى أدنى حد، كما أن أجهزة حماد والنقل مسؤولة عن تسليم هذه المنتجات، فضلا عن التصدير البحري لهذه المنتجات إلى بلدان نائية وسفن الشحن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا