شراء جلد بقر بالجملة

شراء جلد بقر يتم إجراؤه عبر الإنترنت لأنه طريقة سهلة لإعداد منتج. جلد بقر نظيف تتمتع بقوة ومقاومة عالية ، لذا فهي تستخدم في إنتاج منتجات جلدية يجب أن تكون جودتها عالية.

شراء جلد بقر بالجملة

شراء جلد بقر بالجملة

شراء جلد بقر بالجملة شراء جلد بقر بالجملة لقد ازدهر الإنترنت ويمكن لجميع العملاء في جميع أنحاء البلاد تقديم طلباتهم في أي وقت من النهار أو الليل عندما تتاح لهم الفرصة. بالإضافة إلى ذلك ، أدت التطبيقات العديدة لجلد البقر إلى ازدهار التسوق ، والذي يمكن الرجوع إليه بالخيارات التالية: .

  • تستخدم لصنع مجموعة متنوعة من الأحذية والحقائب.
  • تستخدم لإنتاج جميع أنواع الجاكيتات و …. وقد جعل هؤلاء شراء جلد بقردفاء دائمًا سوقًا ساخنًا.

دباغة ممتازه لجلد البقر

دباغة ممتازه لجلد البقر دباغة ممتازه لجلد البقر يجعل الجلود مثالية. تشمل مراحل تسمير جلد البقر مراحل مختلفة ، ففي المرحلة الأولى يتم تجفيف الجلد وتمليحه بعد فصله عن جسم الحيوان للمحافظة عليه (الحماية من العوامل الخارجية) ، عملية تمليح الجلد باستخدام الملح الجاف أو نقعه. ينقع الجلد في محلول ملحي. يمكن أيضًا أن يتم تجفيف الجلد في الشمس أو عن طريق تيار من الهواء الدافئ.

في المرحلة الثانية ، تتم إزالة الأجزاء الزائدة من الجلد مثل (الأذنين والذيل والسم واللحم الزائد المتروك على الجلد) التي لا قيمة لها في الدباغة من الجلد.

في المرحلة الثالثة يتم نقع الجلد في الماء ، ويتم نقع الجلد لإزالة الفضلات والمواد القابلة للذوبان فيه حتى يعود الجلد إلى شكله الطبيعي. في المرحلة الرابعة ، تتم إزالة السموم من الجلد لإزالة الدهون الزائدة التي تبقى على الجلد ، أو يتم ذلك باليد وبالطريقة التقليدية.

في المرحلة الخامسة يتم إزالة الصوف والبروتينات غير الليفية والشعر من السطح ، وفي هذه المرحلة يجب وضع الجلد في محلول من الماء الجير ويضاف إليه بعض كبريتيد الصوديوم (يتحلل كبريتيد الصوديوم بالماء والهيدروجين. يعطي الكبريتيد الصوديوم) ، هذا المحلول يسرع انفصال (فصل) الصوف والشعر عن الجلد. بعد إزالة الشعر بالشمع والجير ، تدمر الغدد الجلدية الأنسجة الملونة للشعر (بالطبع ، يتم إزالة الفائض بواسطة آلة) .

حان الوقت الآن لإزالة الجير تمامًا من الجلد. تتم إزالة الجير من الجلد بمواد كيميائية مثل أملاح الأمونيوم وثنائي كبريتيت الصوديوم وحمض الكبريتيك وما إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن عدم إزالة الجير تمامًا من الجلد يؤدي إلى تقصف سطح الجلد وتشققاته.

لتليين الجلد ، بعد إزالة الجير ، يجب وضع الجلد في حمام قلوي يحتوي على أملاح قلوية. يؤدي تعريض الجلد إلى حمام قلوي إلى جعل البشرة ناعمة ونضرة ونظيفة وناعمة.

يتم إزالة الدهون الزائدة من الجلد والتي تتم عن طريق هيدروكسيد الصوديوم. يحول هيدروكسيد الصوديوم الدهون إلى صابون ، والذي ، عن طريق غسل الصابون بالماء وإزالته ، يزيل الدهون بالفعل.

بعد إزالة الشحوم ، يوضع الجلد في محلول حمضي يحتوي على الملح لجعل ألياف الجلد ناعمة ومتجانسة.

وأخيراً يتم غسل الجلد الذي أصبح جلدياً وبعد الشطف يتم قصه وتقطيعه بالحجم المطلوب ، ويمكن تمرير الجلد عبر ماكينات الرول بسماكات مختلفة. آخر خطوة في صباغة الجلد تتم باستخدام الرموش.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا