سوق التوزيع لجلد البقري

جلد بقري : تميزه ميزات مثل الثبات العالي القوة وجلد البقر السميك عن الجلود الأخرى. تختلف هذه الخصائص بين سلالات مختلفة من الأبقار والسلالات المختلفة من الأبقار لها جلود مختلفة الجودة بسبب الوراثة والبيئة.

 سوق التوزيع لجلد البقري

استمتع بالشعور و بالفخامة مع جلد بقري

استمتع بالشعور و بالفخامة مع جلد بقري استخدم الفرشاة الناعمة والمناشف القماشية لغبار الأحذية الجلدية ، وللحصول على نتائج أفضل ، ضع الأشرطة بشكل منفصل في الغسالة أو اغسلها بالماء والصابون لترى جمال حذائك مثل اليوم الأول عند تنظيفه بالفرشاة. التعليمات ، ولكن افعل ذلك برفق وبلطف شديد لإزالة الغبار من الحذاء ، وأخيراً امسح سطح الحذاء بقطعة قماش جافة.

من السهل إظهار بقع الزيت على الأحذية ، ولكن يمكن معالجتها بسهولة ببودرة الأطفال لأنها تمتص الدهون. للقيام بذلك ، امسح الزيت برفق بقطعة قماش قطنية جافة. أزلها حتى لا تنتشر بقعة الزيت ، ثم اسكبي المسحوق في المكان المرغوب واتركيه طوال الليل حتى الصباح ، ثم نفضي البودرة عن الحذاء وامسحي البودرة المتبقية بفرشاة ناعمة.

يتم استخدام الشمع عندما يكون الحذاء عكرًا أو متسخًا ، ولكن بدلًا من الشموع المختلفة يمكنك استخدام زيت الزيتون لتجنب الآثار الجانبية للشمع ، قم بصب بضع قطرات من الزيت على الحذاء ثم بقطعة قماش ناعمة. الزيت على جميع الأسطح واستمتع بالمظهر الجديد والجميل لحذائك.

أكثر المواد إثارة للاهتمام التي يمكنك استخدامها لتنظيف حذائك الجلدي هي قشر الموز ، فالمركبات الموجودة في هذه المادة الطبيعية لها القدرة على امتصاص جزيئات الكتلة المتراكمة على الجلد ، مما يجعله نظيفًا ولامعًا. أولاً ، قم بإزالة الجلد و قم بتطبيق الجزء الأبيض من الداخل على الحذاء ، ثم قم بإزالة الآثار الموجودة على الحذاء باستخدام قطعة قطن ، وأخيراً قم بتعريض الحذاء للهواء حتى يجف.

أمر شراء جلد بقري

 أمر شراء جلد بقري أفضل جلد بقري :يعتمد أفضل جلد البقر على نوع الحيوان وسلالته وموقع ومناخ موطن الحيوان وطبقة الجلد المستخدمة تتمتع بالجودة ومهارات المعالجة.

شراء جلد بقري.

يعد شراء الجلود الخام مباشرة من المصنع أمرًا اقتصاديًا للغاية وجيدًا للمشترين ، وقد اجتذبت مبيعات بيوت الأحلام الجلدية بالجملة العديد من المشترين ، وإذا قاموا بشراء جلود بالجملة من المصنع ، فسيتم منحهم خصومات خاصة.

عادة كثير من الناس لا يهتمون بنعل الحذاء عند شراء الحذاء ، نعل الحذاء يلعب دور مهم في عمر الحذاء وبالطبع صحة القدمين ، المرونة التي نتوقعها من الأحذية الرياضية ليست كذلك. ما نريده تأكد من أن نعل حذائك مسنن لمنع الانزلاق والانزلاق عن طريق إحداث احتكاك مناسب.

جلود الأبقار متوفرة بأنواع سميكة ورقيقة ، وهي مصنوعة من الجلد السميك من الملابس الشتوية الدافئة ، والجلود الرقيقة ، والسراويل ، وسلاسل المفاتيح ، والمحافظ ، ويتم قياس أنواع مختلفة من جلود الأبقار الطبيعية على أساس سمكها. قبل القيام بأي شيء ، والجلود وبعد غسلها يقومون بتطهيرها وتحضيرها لمرحلة الدباغة ، وتوجد هذه الأيام أنواع مختلفة من الجلود تختلف نوعيتها ، بعضها أرخص ، وهناك بعض الجلود عالية الجودة. سعرها أغلى بحيث يمكن للأشخاص اختيار الجودة وفقًا لميزانيتهم ​​المالية.

يختار معظم الناس جودتهم العالية ليتمكنوا من استخدامها على المدى الطويل. للجلد العديد من الاستخدامات مثل الجلود منخفضة الجودة ، حيث يتم استخدامها في صنع سلاسل المفاتيح و محافظ ، لكن ذلك يعتمد على بعض الأشياء التي تجعلهم يستخدمون جلد البقر عالي الجودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا