سعر جلد بقر بالجملة

يمكن الاستعلام عن سعر جلد بقر بالجملة ومتابعتها من خلال هذا الموقع ومصداقية عالية واستشهاد.على الرغم من حقيقة أنه اليوم ، وبفضل جهود التقنيين في مختلف الصناعات ، تظهر مواد جديدة ذات أصل صناعي وعضوية في العالم ، إلا أن جلد البقر لا يزال من أعلى مستويات الجودة والأكثر متانة والأكثر طلبًا على المواد الخام الطبيعية للإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات.يمكنك التعرف على اتبع كيفية شحن الجلد البقر على موقعنا

سعر جلد بقر بالجملة

جلد بقر بجميع أشكالها

 جلد بقر  بجميع أشكالها من بين أنواع الجلود الأصلية ، فإن أكثر المواد الخام شيوعًا لخياطة الملابس والأحذية ومحلات المزارع والمستلزمات اليومية والمعدات المتخصصة هي جلد البقر تقليديًا. يستخدم هذا النوع من الجلد أيضًا على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور الداخلي وتنجيد السيارات.

كما يوحي الاسم ، فإن جلد البقر مصنوع من جلد البقر ويتميز بكثافة عالية ومرونة وقوة. بفضل تقنية معالجة جلد البقر ، يتم الحصول على جلد طبيعي عالي الجودة ومقاوم للتآكل الميكانيكي والتأثيرات البيئية. مع العناية المناسبة بمساعدة المنتجات المتخصصة ، يمكن لمثل هذا الجلد الحفاظ على مظهر وجودة المستهلك لسنوات عديدة.

تكتسب أنواع معينة من جلد البقر مظهرًا طبيعيًا وإشراقًا حقيقيًا أثناء الاستخدام ، مما يجعل المنتجات من هذه العناصر الجلدية القابلة للتحصيل والتي تم صنعها بعد عقود من إنتاجها. جلد البقر له وجه رقيق ذو ملمس طبيعي أو يتم تعديله أثناء عملية ارتداء الملابس ، وله بنية محددة من الألياف الداخلية ، ويسمح لك بالحصول على تفاعل لطيف وإحساس باللمس ، ويضمن ظهور المنتجات المصنوعة منه ببطء.

تقدم الأساليب الحديثة للمعالجة الصناعية لجلد البقر مجموعة واسعة من أنواع وأنسجة وألوان الجلود الجاهزة ، كما أن معالجتها بالنقش والترصيع تتيح لك إنشاء تقليد واقعي لنسيج جلد الحيوانات الغريبة. والتي تشمل التمساح والثعبان والنعام والعديد من الجلود الأخرى ، يجب ألا تخلط بين الجلود المصنعة بنفس الطريقة والجلود الاصطناعية ، لأنه على الرغم من تقليد النسيج ، فإنك تحصل على مادة طبيعية تمامًا لها جميع فوائد جلود الحيوانات.

من المهم أيضًا أن يكون لبعض أنواع جلد البقر نطاقًا ضيقًا نسبيًا من التطبيقات أو تكون محددة جدًا ، لذلك من الصعب أو ببساطة المستحيل بالنسبة لهم العثور على بديل لأنواع أخرى من الجلد الطبيعي المصنوع من جلود حيوانات أخرى. هذا هو ما يحدد غالبًا اختيار الحرفيين ، مما يجعل جلد البقر مادة أساسية لإنشاء منتجات وظيفية ودائمة تجسد الأفكار الإبداعية الأكثر إجرامية وتنفيذ مشاريع تصميم فريدة حقًا.

ببطء يختلف نوع جلد البقر في نوع العلف ، والذي يتم تحديده حسب الجنس والعمر والمعايير الأخرى للحيوان. مثل أي جلد طبيعي آخر لمنتجات الخياطة ، يتم تصنيف جلد البقر النهائي حسب الغرض من الإنتاج وطريقة التجهيز.

سعر جلد بقر بكميات كبيرة

سعر جلد بقر بكميات كبيرة إمداد لقد تمكن جلد بقر سعر الرخیص و عالي الجودة من خلال الموقع التالي من خلق تفاعل وتعاون مباشر بين مصنعي جلود البقر وكبار البائعين وتحسين مستوى رضا كلا المجموعتين من مجموعتنا.وفقًا للسمات الفنية والمنتجات المتخصصة مثل كجلود تحتاج إلى المعرفة اللازمة لشرائها ، يمكن لزملائنا في هذه المجموعة تقديم خدمات استشارية ذات خبرة في مجال بيع أفضل أنواع جلود البقر للعملاء باستخدام مستشارين ذوي خبرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا