جلد البقر الخام

يتم شراء الجلد البقر الخام وبيعها بكميات كبيرة بجودة استثنائية وسعر إنتاج رخيص جدًا من خلال الموقع الرائد.جلد الخام انه جلد صحي لها تطبيقات مختلفة في صناعة الحقائب والأحذية والملابس ، والتي تتمتع بمتانة طويلة ومتانة طويلة للمنتجات المصنوعة من هذا الجلد ، وسوف تجلب معهم.

جلد البقر الخام

جلد البقر الخام صحي ونظيف

جلد البقر الخام صحي ونظيف يُعتقد أن الجلود عالية الجودة مصنوعة من جلد البقر (الثور ، العجل). تستخدم للأحذية أو الملابس أو المفروشات أو الأثاث ، إلخ. جلد الأغنام أو الماعز (جلد الغنم ، جلد الماعز) يستخدم بشكل رئيسي مع الشعر (مثل الفراء). كقاعدة عامة ، كلما زادت جودة الجلد ، قل عدد الخطوات في العملية التكنولوجية لمعالجته حتى الانتهاء من الجلد.

عادة ما تكون مهمة معالجة بشرة الوجه ذات النوعية الجيدة (الوجه يعني الطبقة العليا من الجلد) هي الحفاظ على الوجه وحتى إبرازه. المنتج النهائي يحافظ على الشكل الطبيعي للوجه التجاعيد والمسام الموجودة على الجلد. من خلال وضع راحة يدك على سطح الجلد بوجه طبيعي (حبة غبية) ، ستشعر بمنتج مرن طبيعي. يمكن أن يتنافس جلد عجول الألبان (العجول) ، وهي أرق من جلد الحيوانات البالغة ، من حيث القوة والمتانة.

ويرجع ذلك إلى البنية الليفية السميكة والأكثر كثافة لجلد عجول الألبان. يمكن تبسيط عملية معالجة الجلد وتحويله إلى جلد نهائي إلى مزيج من ثلاث خطوات رئيسية. الجلد مادة طبيعية مصنوعة من جلود حيوانات مختلفة.

مثلما لا يوجد حيوانين متماثلان ، فلا توجد قطعتان متماثلتان من الجلد. هذه الميزات الطبيعية ليست عيوبًا ، ولكنها تضيف فقط إلى كل منتج نهائي فريد. هذا ينطبق بشكل خاص على الجلود الغريبة. ربما تكون معالجة الجلود واحدة من أقدم الحرف اليدوية على وجه الأرض.

بدأ الأشخاص البدائيون في معالجة جلود الحيوانات منذ آلاف السنين. يمكن أن تسمى هذه العملية الصناعة التصنيعية الأولى. وفقًا لعلماء الآثار ، تم العثور على بقايا الملابس الجلدية المصنوعة في القرن الثالث عشر قبل الميلاد في مصر القديمة. كان كل شيء تقريبًا مصنوعًا من الجلد.

ارتدى القدماء أحذية بدائية لحماية أقدامهم: قاموا بلف أقدامهم بقطع من جلد الحيوانات وربطوها بأحزمة أو أحزمة جلدية. كان الحذاء الأول للإنسان عبارة عن صندل بحزام جلدي بدلاً من نعل. تم اصطياد الحيوانات للحصول على لحومها ودهنها ، ولكن كان لابد من سلخها قبل الأكل.

للقيام بذلك ، تم استخدام قطع حادة من الصوان وسكاكين الصوان لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام الجلد لتدفئة أجساد الناس ولفه حول القدمين ، مما يشير إلى النوع الأول من الأحذية. لكن الجلد غير المعالج سرعان ما بدأ بالتعفن والتسوس.

جلد البقر الخام للبيع بالجمله

جلد البقر الخام  للبيع بالجمله إن بيع جلود البقر الخام بكميات كبيرة بسعر رخيص واستثنائي للغاية ، من قبل وكلائنا وشركائنا في هذه المجموعة ومن خلال الموقع المستقبلي ، كان قادرًا على الحصول على ردود فعل جيدة جدًا من عملائنا. نظرًا للتوسع المتزايد للإنترنت في المجتمع. شراء وبيع جلود البقر الخام عبر الإنترنت على جدول أعمال العديد من مصانع جلد البقر ، وقد تمكنت مجموعتنا من اتخاذ خطوات جيدة جدًا لتسويق هذا المنتج تجاريًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا