تصنيع جلد البقر للبيع

تصنيع جلد البقر للبيع، يتم ذلك من قبل الشركات المصنعة لهذه المنتجات بطرق مختلفة ، وتحصل كل من الورش والمصانع التي تنتج هذا النوع من السلع على المساعدة من أفكار مختلفة لتقديم أفضل المنتجات للعملاء في النهاية. يقدم المصنع لتصنيع جلد البقر هذه الأنواع من المنتجات في عينات مختلفة يمكن للمشترين القيام بها بناءً على الحاجة إلى شراء هذه السلع.

تصنيع جلد البقر للبيع

تعرف على أفضل سعرلجلد البقر

 تعرف على أفضل سعرلجلد البقر يعتبر جلد البقر من أفضل أنواع الجلود الطبيعية وأعلاها جودة والتي تم استخدامها لإنتاج مختلف المنتجات والمنسوجات منذ الماضي. في الوقت الحالي ، تعتبر شعبية جلد البقر عالية جدًا مقارنة بغيرها من الجلود الطبيعية ، وفي الواقع فإن السعر المعقول لهذا النوع من السلع هو أحد أهم الأسباب التي تزيد من شعبية هذه المنتجات يومًا بعد يوم.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار المنتجات الجلدية المختلفة. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار أنواع الجلود المختلفة تختلف عن بعضها البعض. أكثر أنواع الجلود شيوعًا المستخدمة في صناعة المنتجات المختلفة ؛ وهي مصنوعة من جلد البقر والماعز والجاموس. نقطة مثيرة للاهتمام هي أن جلد البقر نفسه له أنواع مختلفة وتختلف أسعاره وفقًا لسلالة الأبقار والمنطقة الجغرافية وحتى نوع طعام البقر. على سبيل المثال ، في المناخات الحارة والرطبة ، هناك العديد من الحشرات التي تعض جلد الأبقار.

تترك هذه العضة علامات على جلد الحيوانات وتقلل من سعرها. إذا كان هناك عدد أقل من الآفات في المناطق الباردة. كما أن لبعض سلالات الأبقار بشرتها الخاصة اعتمادًا على المناخ الذي تعيش فيه ؛ إنه أكثر سمكًا ، مما يعتني ببشرتهم بشكل أفضل. كل هذا يؤثر على جودة جلد الحيوان والجلد الذي ينتجه ، وكذلك سعر الجلد. العامل الآخر الذي يحدد سعر الجلد هو المكان الذي يتم أخذ الجلد منه. عادة ما تكون الجلود المأخوذة من أرجل ورأس الحيوان أقل جودة ، لكن الجلد المصنوع من الخصر والبطن يكون من أعلى مستويات الجودة. هناك عامل آخر يؤثر على سعر الجلد وهو طبقة الجلد المصنوع منها.

يحتوي الجلد على طبقات مختلفة واعتمادًا على الطبقة التي يتكون منها الجلد ، تختلف مادته وجودته. يسمى جلد الطبقة العليا من الجلد باللون الأخضر. الأخضر ناعم ومقاوم للماء وله نسيج مشابه للجلد. تسمى النقطة التي يتصل فيها اللون الأخضر بالأنسجة الحية للجلد طبقة منفصلة. الطبقة التالية تسمى الكوريوم ، والتي يوضع تحتها جسم الحيوان. من بين الطبقات المختلفة ، يعتبر الجلد الأخضر هو أعلى جودة وأغلى أنواع الجلود.

توزيع بالجمله الجلد البقر

توزيع بالجمله الجلد البقر جلد البقر سوق، بالمقارنة مع الجلود الطبيعية الأخرى ، فهي تحظى بشعبية كبيرة لأن سعر جلد البقر مبيعات أقل من العينات الأخرى ومن الأكثر اقتصادا استخدام هذه المنتجات لسلع مثل الحقائب والأحذية. في سوق التوزيع الرئيسي لجلود البقر ، يتم تقديم هذه المنتجات في عينات مختلفة ، والتي تختلف من حيث طريقة الإنتاج ونوع طرق الدباغة المستخدمة في خط إنتاج هذا النوع من السلع ، والتي لها في النهاية مظهر مختلف ونقاط قوة مختلفة لـ لهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا