بیع أفضل جلود طبيعية بأسعار المناسبة

تستخدم الجلود الطبيعية لإنتاج منتجات مثل الأثاث والملابس والحقائب وما إلى ذلك. هناك أنواع مختلفة من الجلود عالية الجودة بألوان مختلفة في السوق. أسعار جلود الطبيعية تعتمد على نوع الجلد المستخدم. بعض الجلود تكون أغلى ثمناً بسبب متانتها الطويلة وعملية الإنتاج المعقدة. اذهب إلى مراكز الإنتاج الرئيسية للحصول على جلود طبيعية بسعر مناسب.

بیع أفضل جلود طبيعية بأسعار المناسبة

ما هي مواصفات جلد الطبيعي الأصلي

ما هي مواصفات جلد الطبيعي الأصلي بشكل عام، يمكن تصنيف أنواع الجلد الطبيعي على النحو التالي: جلد عالي الجودة: له طبقة خارجية من الجلد تعرف بالجلد، تحتوي على ألياف أرق وأكثر كثافة وتوفر المتانة. اعتمادا على السماكة، قد تحتوي أيضا على بعض الركائز الليفية التي تسمى الكوريوم. جلود الدرجة الأولى هي: جلد محبب بالكامل أو جلد محبب بالكامل يحتوي على طبقة الجلد بأكملها دون إزالة السطح. يعتبر بشكل عام من الجلد عالي الجودة. عادة ما يصنع الأثاث والأحذية من الجلد الكامل. عادة ما يتم إنهاء الجلد المحبب بصبغة أنيلين قابلة للذوبان. يُعرف الجلد الروسي بأنه نوع من الجلود المحببة بالكامل. يتميز الجلد المحبب المكرر بسطح معالج لإضفاء مظهر أكثر تجانسا. يتضمن ذلك عادةً تلميع أو صنفرة عيوب جلد الحبوب ثم طلاء السطح وإبرازه. الجلد الفاخر هو جلد محبب مصقول أو مصقول لخلق سطح مخملي.

يمكن سرد خصائص الجلد الأصلي الممزوج بالجلد الأصلي عالي الجودة أو المستخدم بطريقة تعني ذلك على النحو التالي: مع تقدم العمر، يلمع هذا الجلد ويصبح جميلا بدلاً من البلى. كلما زاد استخدامه، كان مظهره وملمسه أفضل. إنه قوي ودائم بشكل لا يصدق. على الرغم من كونه قويا ودائمًا إلا أنه جيد التهوية. لفهم جودة وأصالة الجلد الطبيعي، قد تحتاج أولاً إلى فحص الجلد عن كثب. يشير الجلد عالي الجودة إلى الجلد الذي لم يتم صنفرته أثناء عملية الدباغة. لذلك، فإن النظر إلى الجلد عن قرب للعثور على تأثيرات الصنفرة يساعدك على فهم جودة الجلد. تستخدم الدباغة براميل كبيرة لإزالة شعر الحيوانات الأليفة وتعديل الشوائب مثل الندبات والشعر والشامات والثقوب. الطريقة الثانية هي معرفة ما إذا كان الجلد أنعم أو أكثر نعومة وثباتا.

جلد البقر مصنوع من جلد عالي الجودة. وهي مصنوعة من جزء من الجلد ليس به عيوب تقريبًا، أي بدون ندبات أو شامات أو أي ثقوب. لا حاجة للرمل. من الشائع استخدام الجلد الذي يغطي قاع الحيوان. على العكس من ذلك، يجب أن يبدو الجلد المصقول أكثر صلابة، لأن الجلد المستخدم مصنوع من جلد أرخص يحتوي على عيوب أكثر. سعر الجلود عالية الجودة أعلى من أنواع الجلود الأخرى. بالنسبة للحرفيين، يعد العمل بهذه الجلود أكثر صعوبة وإنتاجا. لذلك، فإن رخص المنتج يجب أن يثير الشكوك حول الجلد. يمكن أن تدوم جودة الجلد لعقود إذا تم الاعتناء بها. الجلد الطبيعي هو جلد حيوان وبالتالي يحتاج إلى عناية وترطيب. عندما يبدأ الجلد في الجفاف، يمكن أن يتشقق ويتقشر في النهاية. يجب استخدام منظف جيد وكريم بانتظام للحفاظ على رطوبة الجلد.

البلدان المصدرة أفضل جلود طبيعية في الشرق الاوسط

البلدان المصدرة أفضل جلود طبيعية في الشرق الاوسط معظم الدول المنتجة والمصدرة للجلود الطبيعية في الشرق الأوسط هي المملكة العربية السعودية وتركيا وإيران. تمثل هذه البلدان أكبر إنتاج وتصدير للجلود في الشرق الأوسط. يتم الحصول على الجلود التي تنتجها هذه البلدان باستخدام أنواع مختلفة من جلود الحيوانات. یتم صناعة الجلود في مراکز الإنتاج الرئيسية. يتم إنتاج هذه المنتجات بجودة عالية جدا ويتم إرسالها إلى جميع أنحاء العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا