الموردين جلد بقري بکمیات کبیرة

يعد جلد بقري من أشهر أنواع الجلود وأكثرها تكلفة في صناعة الجلود. بلدنا هو أحد الموردين الرئيسيين للجلود الخام في العالم ، وفي كل عام يتم تصدير كمية كبيرة من الجلد من قبل التجار إلى أجزاء أخرى من العالم. شركتنا هي واحدة من الموردين والموزعين لجلود البقر عالية الجودة بكميات كبيرة.

 الموردين جلد بقري بکمیات کبیرة

جلد بقري مرنة ودائمة

جلد بقري مرنة ودائمة استخدم البشر مجموعة متنوعة من جلود الحيوانات لآلاف السنين ، بما في ذلك جلد البقر. تضمنت بعض العمليات الأولى لتحويل جلد الحيوان إلى جلود استخدام أدوات مثل الأحجار الحادة لإزالة دهون جلد الحيوان وكذلك دباغة الجلد لزيادة مقاومته. اليوم ، يتم استخدام جلد البقر لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية مثل السترات والمعاطف والحقائب ومقاعد السيارات والأحزمة والمزيد.

جلد البقر هو نتيجة عمليات مختلفة يتم الحصول عليها من جلد هذا الحيوان. دباغة لحم البقر هي إحدى هذه العمليات التي ينتج عنها الجلد الذي تراه في متاجر الجلود. بعد الدباغة ، يتم استخدام جلد البقر في صناعة منتجات مختلفة. تشمل هذه المنتجات السترات والمعاطف الجلدية والحقائب والأحذية والأحزمة والأثاث ومقاعد السيارات وغيرها الكثير.

لطالما تم الحصول على الجلود من الماضي إلى الحاضر عن طريق معالجة جلود الحيوانات لإنتاج المنتجات الجلدية. تشمل أنواع الجلود جلد البقر وجلود الضأن وجلود الماعز. من بين أنواع الجلود ، يعد جلد البقر من أغلى وأبرز أنواع الجلود. جلد البقر أكثر متانة ودائم من الجلود الأخرى. بالطبع ، هناك أيضًا حلول لإنتاج جلد البقر المرن. جلد بقري مرنة و جلد بقري دائمة أقل سماكة.

يتميز جلد البقر بهيكل ليفي قوي جدًا وهو أكثر سمكًا وأقوى من جلود الحيوانات الأخرى ، لذلك فهو أقل عرضة للتشقق والتمزق من الجلود الأخرى. هذا الجلد مرن ومتوافق مع شكل جسم المستخدم. لهذا السبب ، فإن المنتجات المصنوعة من جلد البقر مريحة جدًا للاستخدام اليومي. على الرغم من الخشونة والهيكل الليفي القوي ، يتمتع جلد البقر بمرونة جيدة.

مع الدباغة الجيدة والتلميع المناسب ، من المريح جدًا ارتداؤها كمنتج يمكن ارتداؤه. يمتص جلد البقر بشكل طبيعي الرطوبة ويحافظ على شكله ومقاوم بشدة لأشعة الشمس والحرارة والبرودة و من بين الجلود الأخرى ، تتمتع بقدرة جيدة جدًا على مقاومة الماء. إذا تم تغطيتها بشكل صحيح ، فإنها ستتحمل قدرًا كبيرًا من الظروف المعاكسة.

جلد بقري فی السعر التوزيع

جلد بقري فی السعر التوزيع نرى أسعارًا مختلفة في سوق جلد البقر. إحدى القضايا التي يجب أن تنظر فيها السلطات دائمًا هي التوزيع المباشر وغير الوسيط لجلود البقر. البيع المباشر يقلل من سعر هذا النوع من الجلد. يتسبب هذا النوع من التوريد في إبعاد المتداولين عن هذا السوق وسيظل سعر جلد البقر ثابتًا وهبوطًا دائمًا ، وسيتم توفير الأرضية اللازمة لإرضاء العملاء. مجموعتنا هي واحدة من المراكز التي توفر جلود البقر بكميات كبيرة وبسعر معقول.

إحدى خدمات شركتنا هي إطلاق متجر على الإنترنت. لتسجيل طلب وشراء شخصيًا ، كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الموقع والاستفادة من خدماتنا الاستشارية مجانًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا