السعر المعقول لجلد بقري اصلي

يعتمد سعر جلد بقري اصلي على عوامل مثل الجودة و عمر المنتج ، و كلما ارتفعت جودة المنتج ، بالطبع ، ارتفع السعر. كما أن سلعًا مثل الإنتاج و الطلب في الأسواق الاستهلاكية المحلية و الأجنبية تؤثر بشكل مباشر على أسعار جلد بقري اصلي ، بالإضافة إلى تأثير الصادرات و الواردات على التغيرات في سعر هذا المنتج. هناك عامل آخر يؤثر على التقلبات في أسعار جلد بقري اصلي و هو كيفية بيع هذا المنتج بكميات كبيرة و جزئيًا.

السعر المعقول لجلد بقري اصلي

معلومات علی انتاج الجلد بقري

معلومات علی انتاج الجلد بقري إذا كنت تريد معرفة كيفية إنتاج الجلود ، فلا تفوت قراءة المزيد. يُنقع الجلد الجاف أولاً في الحوض لمدة ثلاثة إلى ستة أيام ، اعتمادًا على سمكه أو رقته (على الرغم من أن هذا لا يشمل الجلود التي يتم إحضارها من المسالخ). بعد نقع الجلد الجاف و تليينه تمامًا ، يتم وضعه في حفر الجير. عادة ما تكون حفر الحجر الجيري عبارة عن أواني زجاجية توضع في الأرض.

في هذه المرحلة ، يُرش الجير الحي على جلد بقري اصلي ثم يُملأ الجرة بالماء. يتم بعد ذلك نقع الجلد الجاف في ماء الليمون لمدة أربعة إلى ستة أيام حتى يصبح الشعر ناعمًا تمامًا. ثم يقومون بإخراج القشرة من الجرة و تعليقها على العمود و عملها بسكين خاص. (بالطبع في هذه المرحلة يجب شحذ السكين بانتظام) بعد هذه المرحلة ، يتم تقشير اللحم الزائد و تمليحه ، ثم يتم إخراج القشرة و وضعها في حفر من الطوب مبطنة بالخشب (حفر خشبية) للبناء ، و يوضع عليها مسحوق ناعم أو مستدير المازو ، و تُرش عليها شجرة الأكاسيا.

يتم وضع الجلود في حفرة مازو لمدة أربعة إلى خمسة أيام ، و يتم قلبها رأسًا على عقب و ركلها كل يوم. يستخدم Mazo في الصناعة لصنع الحبر الأسود و صبغ الأقمشة ، و كذلك في الجلود. بعد التحجيم ، يتم تجفيف القشرة في الشمس ويتم صقل الجزء اللحمي بالحجر. بالنسبة لصبغ الجلد ، يتم وضع ألوان مثل الورود و حبر الأزهار و الصابون الأبيض على سطح الجلد. أخيرًا ، لتلميع الجلود ، يتم وضعها على لوح تلميع و يتم صقل وجه الجلد.

مصادر تجاریه لجلد البقري اصلي

مصادر تجاریه لجلد البقري اصلي ابتكر بائعو جلد بقری اصلي للبیع عبر الإنترنت و شخصيًا هذا جلد اصلي للبیع من أجل رفاهية وراحة العملاء. إحدى طرق بيع الأحذية الجلدية هي طريقة التواصل وجهًا لوجه. بهذه الطريقة ، يمكن للعملاء زيارة مراكز البيع عبر الإنترنت لمعرفة أنواع جلد آسواق التي يريدونها و بعد التأكد من جودة المنتج و طول عمره ، قم بشرائه. أيضًا ، يمكن للعملاء الذين لا يستطيعون الذهاب إلى مراكز البيع وجهًا لوجه لأسباب مختلفة ، مثل مشاكل المسافة و النقل ، شراء جميع أنواع جلد آسواق الجلدية عبر الإنترنت و من خلال زيارة المواقع المصممة من قبل المراكز التجارية لهذه المنتجات للشراء. يوفر التسوق عبر الإنترنت الوقت و يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من إرشادات المستشارين لعملية شراء مرغوب فيها و مضمونة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا