التجارة جلد البقر سجاد

التجارة جلد البقر سجاد إنه مزدهر للغاية استمرت تجارة الجلود لسنوات عديدة ويمكن استخدامها لإنتاج أساسيات الحياة والعديد من العناصر المهمة الأخرى التي يتم استخدامها في حياتنا.إن تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة للشركات والمصدرين الباحثين عن جلد البقر عالي الجودة بمعايير دولية يسمح لهم بشراء المنتجات التي يحتاجون إليها بأحجام متنوعة.

التجارة جلد البقر سجاد

فوائد جلد البقر الخاصه

فوائد جلد البقر الخاصه جلد البقر فوائد إنه كثير. تعد صناعة الجلود واحدة من أقدم الصناعات التي عمل بها الناس في هذه الصناعة لسنوات عديدة.الجلد الطبيعي من المنتجات التي تم استخدامها لفترة طويلة في تحضير جميع أنواع الحقائب والأحذية والملابس. سيتم إعطاء مزيد من التفاصيل في هذا الصدد. في عالم اليوم ، تتمتع صناعة الجلود بالقدرة على تسويق منتجات جميلة وأنيقة باستخدام الجلد الطبيعي والاصطناعي. من بين الاستخدامات الأكثر شيوعًا للجلد ، يمكننا أن نذكر إنتاج الإكسسوارات مثل: الحقائب والأحذية وجميع أنواع الملابس وأغطية المقاعد وسروج الخيول و ..

يتمتع جلد البقر بالكثير من القوة والسماكة وله ثلاث طبقات ويمكن استخدامه في صناعة الحقائب والأحذية وصنع أي حجم وجودة معها.هذه الجلود هي اختيار جيد للرجال لأنها في الغالب داكنة اللون. من حقائب جاكرتا إلى الحقائب الكبيرة وحقائب الظهر ، يمكن خياطة كل شيء بهذه الجلود ، فهذه الجلود لها عمر طويل ويمكن استخدامها لفترة طويلة. يمكن حياكة هذه الجلود بالآلة ويمكن استخدامها حتى باليد.في أكياس ماكينة الخياطة ، تكون الخياطة أصغر وأقل قوة ، ولكن يمكن خياطة هذه الأكياس يدويًا ولها عمر طويل. ولديها قوة عالية ، و كلما كانت الغرز أكثر انتظامًا ، زاد عمر هذه العقد.

هذا النوع من الجلد له قوة عالية ضد الثقب والتمزق. لهذا يعتبر هذا النوع من الجلد مادة خام مناسبة لخياطة جميع أنواع الملابس التي تم استخدامها لسنوات عديدة. الميزة الثانية لهذا النوع من الجلد هي مرونته الفريدة التي تزيد من متانته. الميزة الثالثة لهذا النوع من الجلد أنه عازل للحرارة وفي المواسم الباردة يقاوم البرودة ويحافظ على دفء الجسم. الميزة الرابعة لجلد أبقار طهران Asl هو سعره المعقول مقارنة بأنواع الجلود الأخرى. الجودة العالية لهذا النوع من جلد البقر ، على الرغم من سعره المعقول ، جعلته خيارًا مناسبًا للاستخدام في مجموعة متنوعة من الملابس.إن المتانة والقوة العالية لهذا النوع من المنتجات عالية جدًا مقارنة بالجلود الطبيعية الأخرى لأنها تتمتع ببنية فيزيائية أقوى بكثير وعادة ما يتم تقديمها بسماكات أعلى مقارنة بالجلود الطبيعية الأخرى.

جلد البقر سجاد أسواق

جلد البقر سجاد أسواق جلد البقر سجاد أسواق إنهم مزدهرون للغاية وتمكنوا من جذب العديد من المتقدمين في الداخل والخارج.سوق البيع جلد البقر الشحن يتم استخدامه على نطاق واسع عبر الإنترنت لأن النشطاء في هذا المجال يمكنهم الحصول على العديد من الطلبات من جميع أنحاء البلاد باستخدام طريقة التوريد هذه. جلد البقر هو أحد أنواع الجلود الثقيلة لأنه يتمتع بقوة عالية ومقاومة عالية ويستخدم لإنتاج منتجات جلدية مهمة لتكون قوية.لقد ازدهر تصدير جلد البقر كثيرًا بسبب السعر المعقول والعادل جدًا لجلود البقر ، وبالتالي فإن سعر الأنواع المختلفة من جلد البقر الذي يتم وضعه على هذا المنتج منخفض جدًا بحيث يمكنه جذب المشترين المحليين والأجانب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا