اسواق بیع جلد بقر ايكيا

يتم توفير جلد بقر ايكيا بكميات كبيرة من قبل الشركات المصنعة ، و خاصة في تبريز ، بجودة جيدة و أسعار معقولة. لذلك ، فإن آسواق جلد بقر ايكيا في هذه المدينة مزدهرة للغاية إذا كان جلد ايكيا طبيعيًا و أصليًا سيكون لديها المزيد من العملاء و أن مبيعاتها ستزيد و سوق ايكيا للجلود سيكون أكثر ربحية.

اسواق بیع جلد بقر ايكيا

جلد بقر ايكيا سهلة التنظيف

جلد بقر ايكيا سهلة التنظيف جلد البقر من ايكيا سهل التنظيف. للقيام بذلك ، يتم نقع الجلد و يتم فصل قطع الجلد الإضافية و تقسيمها إذا لزم الأمر. يتم نقع الجلد عادة في بركة أو مجداف أو بلابان بدرجة حرارة قصوى تبلغ 25 درجة. الخطوة التالية في تنظيف جلد ايكيا هي التجيير ، و الغرض من عملية التجيير و إزالة الشعر هو إزالة الشعر و البشرة و إلى حد ما البروتينات الخلالية ، و تجهيز الجلد لإزالة اللحم الرخو و الدهون عن طريق التقشير.

التحجيم هو خطوة أخرى في تنظيف الجلد ، و أثناء التحجيم ، يزيل العامل و يفصل مناطق الجذور و المعلقة حول الجلد. يتم الشحذ بالآلة أو يدويًا باستخدام السكين. بعد مرحلة التجيير و الترشيح ، يمكن أن يتم العمل عن طريق التصفيح و تقسيم الجلد إلى طبقتين أو أكثر ، و بالتالي إنتاج طبقة فضفاضة و طبقة أخرى أو أكثر على جانب الرموش. يساعد هذا في تساوي قطر الجلد لأن قطر الجلد يختلف باختلاف أجزاء جسم الحيوان ، فمثلاً جلد رقبة العجل يبلغ سمكه ضعف سُمك الأجزاء الأخرى.

الخطوة التالية في تنظيف جلد ايكيا هي التحميض ، و عند تحمض الجلود الثقيلة لدباغة النباتات ، فإنها تزيد الرقم الهيدروجيني إلى 14 عن طريق إضافة أسيتات الصوديوم و استخدام حمض ضعيف مثل اللاكتيك أو حمض الأسيتيك.

جلد بقر ايكيا للبيع بالجمله

جلد بقر ايكيا  للبيع بالجمله بشكل عام ، قبل شراء جلد البقر ايكيا و بيعه ، من الأفضل معرفة ميزات الجودة الخاصة به و الإلمام بخصائصه ، و كذلك الاستفسار عن السعر اليومي جلد البقر ايكيا. في هذه الحالة ، سيحصل المشتري على جلد عالي الجودة و لن يدفع ثمنًا باهظًا لمجرد أن المادة مصنوعة من الجلد.

أي منتج ، بما في ذلك افضل جلد بقر ايكيا ، و الذي يتم شراؤه مباشرة من الشركة المصنعة ، و الذي يعد نفسه أول و أعلى مركز بيع جلود البقر ايكيا ، يعتبر عملية شراء رخيصة ، لأنه في هذه الحالة ، فإن تكلفة شراء الجلود بسبب قلة الوسطاء يتم تقليله بشكل كبير و تصل المواد الأصلية إلى العملاء.

خيار بيع رئيسي آخر لجلد البقر ايكيا هو و كلاء الشركات المصنعة ، و التي يمكن شراؤها بأسعار معقولة لأنهم يبيعون المنتج للمتقدمين بسعر باب المصنع ، مما يؤدي بدوره إلى خفض سعر الشراء.

مواقع الإنترنت ذات السمعة الطيبة مثل الموقع الحالي هي مراكز بيع رئيسية أخرى لجلود البقر ايكيا و التي يمكن الحصول على منتجات رخيصة منها. لأنه في هذه الطريقة ، يتم التخلص من الوسطاء و نتيجة لذلك ينخفض ​​سعر الجلد قدر الإمكان.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا