إنتباه! جلد نعام للبيع ؛ مدبغ و بجودة عالية

جلد نعام للبيع بطرق مختلفة في الأسواق المحلية والأجنبية منجز. لشراء جلد نعام عبر الإنترنت، يمكنك الرجوع إلى المتاجر عبر الإنترنت وشركات التجارة ذات السمعة الطيبة التي لديها مواقع ويب رسمية وشراء هذا المنتج بسعر معقول.يمكن أيضًا إرسال جميع أنواع الجلود إلى جميع أنحاء إيران.

إنتباه! جلد نعام للبيع ؛ مدبغ و بجودة عالية

کیف تکون لنا تجارة مربحة من بيع الجلود؟

کیف تکون لنا تجارة مربحة من بيع الجلود؟ يتم إنتاج جلود مختلفة في العالم وفي دول مختلفة، ويتم إنتاج أفضل أنواع الجلود باستخدام أفضل جلود الحيوانات، وفي المصانع المصنعة باستخدام أحدث الأجهزة في العالم، يتم إنتاج هذه المنتجات خلال عمليات ومراحل خاصة. أفضل مصنع للجلود في الأسواق المنافسة ويقدم أفضل أنواع الجلود عالية الجودة ويتم تصدير هذا المنتج على نطاق واسع حتى تتمكن من تحديد المصانع الكبيرة في أي مكان في العالم التي ينتج عنها أفضل أنواع الجلود باستخدام جودة عالية المواد الخام وعروض. الجلود عالية الجودة قوية جدا وناعمة ولديها المرونة لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية بسهولة.

الجلود المنتجة في العالم لها صفات مختلفة ويمكن تقييم كفاءتها ومتانتها وفقا لخصائص هذا المنتج. تصنيف جودة الجلود على النحو التالي:

  • جلد من الدرجة الأولى: يتمتع هذا النوع من الجلد ببشرة صحية تماما ولا يمكن رؤية أي آثار للأمراض والجروح فيه، لذلك يمكنك التأكد من عدم وجود أي أثر للتسوس أو التعفن في هذا النوع من الجلد والظهر. يجب أن يكون نوع الجلد سميكًا بدرجة كافية وأن يحتفظ بشكله الأصلي.
  • جلد الدرجة الثانية: يجب أن تكون آثار الجروح والعيوب على هذا النوع من الجلد أقل من خمس الجلد الكلي ويجب ألا تكون هذه الآفات على طول العمود الفقري للجلد، أي في منتصفه.
  • جلد الدرجة الثالثة: يجب ألا تزيد آثار العيوب والعيوب في هذا الجلد على خمس الجلد الكلي ويجب ألا تتناثر هذه الآفات على الجلد، كما يجب أن يكون هناك أكثر من نقطة أو نقطتين من هذه الإصابات والآفات. شوهد على السطح الأوسط للجلد.
  • جلد الدرجة الرابعة: إذا كانت هذه الآفات والقطع من جلد الدرجة الثالثة على طول العمود الفقري الجلدي، أي في منتصفه، فإن هذا النوع من الجلد يكون من الدرجة الرابعة.

أماكن بيع يعمل جلد النعام في هذا الاتجاه بشكل مباشر وغير مباشر.

سعر شراء جلد الجاموس بكمية كبيرة

سعر شراء جلد الجاموس بكمية كبيرة يرتفع سعر الجلود الخام أو ينخفض ​​حسب نوع الجلد وجودته وتكلفة هذا المنتج ، حتى تتمكن من رؤية السعر الجديد وتحديث هذا المنتج في قائمة الأسعار التي يتم تحديثها بانتظام. لا توجد مشكلة في وقت الشراء لأن مصنعي الجلود والمنتجات الجلديةتقوم منتجاتهم بإعداد قائمة أسعار وتقديمها لموردي هذا المنتج والوكالات الحصرية في مدن مختلفة لتزويد العملاء والمشترين بها عند الحاجة. نظرا لأن الجلد من المنتجات التي تتقلب باستمرار، فلا يمكن تقديم سعر ثابت لهذا المنتج، مما دفع العملاء إلى الاطلاع على قائمة أسعاره والتحقق منها، وهو أمر طبيعي. لعرض أسعار الجلود والتحقق منها لحظة بلحظة، يوصى بالرجوع إلى مواقع المبيعات ذات السمعة الطيبة، ويمكنك الاتصال بمدير المبيعات في هذه المواقع للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا